الترجي يفتتح بطولة تنس الطاولة والرواد يكسب برباعية وشباب كلية يبهر بسداسية

عشاق الساحرة المستديرة نرحب بكم بيوم جديد من أيّام بطولة مركز الترجي الرياضي بمحافظة خليص

المباراة الأولى 

فريق الرواد …. فريق أبطال السهم

الرواد يهز شباك أبطال السهم برباعية 

ألتقى يوم الخميس الموافق ٨ رمضان من العام ١٤٣٩ه  فريق الرواد من الصدر وفريق أبطال السهم في مباراة ديراماتيكية شيقة، تقدم بالهدف الأول لفريق أبطال السهم اللاعب خالد رجا رقم 10 وسرعان ماتعادل فريق الرواد عن طريق لاعب حواري جدة المشهور بكر صيني وبعده بخمس دقائق سجل المدافع السهماوي بالخطأ في مرماه هدفًا ثانيًا وانتهى بذلك الشوط الأول.

وابتدأ الشوط الثاني سريعًا وبعد عدة محاولات تمكن اللاعب عبد الإله الشنقيطي أبرز لاعبي أبطال السهم والقلب النابض لهم من إحراز التعادل بكعب جميل بعده بدقيقتين أحرز الشنقيطي هدف التقدم وبعده بدقيقتين أيضًا أحرز اللاعب البديل لفريق الرواد فراس الغانمي هدف التعادل الثالث، استمرت المباراة في الاشتعال حتى دقائقها الأخيرة ومن ركنية أثارت الجدل في الوقت بدل الضائع أحرز فريق الرواد هدف التقدم الرابع برأسية اللاعب رقم 5 مروان البلادي، أطلق بعدها الكابتن الحكم علي أبو مهران صافرته معلناً نهاية هذه المباراة، ومما زاد من حماس المباراة تعليق الكابتن مشاري الحربي.

المباراة الثانية

الفيصل يونايتد …… شباب كلية

شباب كلية يحقق فوز باهر ويغلب الفيصل بسداسية 

وفِي المباراة الثانية تقابل فريق الفيصل يونايتد بقيادة المخضرم أبو طلال وفريق شباب كلية الطامح إلى التأهل بقيادة مبروك الفارسي وكان دافع شباب كليه أكبر لذلك انعكس ذلك في أرض الميدان حيث انتهى الشوط الأول برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من يوسف موسى، وعاطف بركة، مصطفى منيع الله، مشعل حميد.

أعلن بعدها حكم المباراة علي أبو مهران نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني لا جديد يحكى ولا قديم يعاد حيث آثر أبو طلال أن يريح لاعبيه الأساسيين وكانت النتيجة ثقيلة جدًا حيث أضاف فريق شباب كلية هدفين؛ الخامس من كرة ثابتة أحرزها أحمد حمد والسادس من اللاعب موسى رقم 10 والذي كان منطلق الهجمات خصوصاً في الشوط الأول، أعلن بعدها الحكم نهاية الشوط الثاني وانتهت المباراة بنتيجة ثقيلة على حامل اللقب قوامها 6/0.

افتتاح بطولة تنس الطاولة الأولى:

افتتحت اليوم بطولة التنس الأرضي على كأس مركز الترجي الرياضي بمشاركة 16 لاعبًا، وبحضور رئيس مركز الترجي الأستاذ فواز المغربي، ويعتمد نظام البطولة على خروج المغلوب.

 ولعب في المباراة الأولى طلال حمدان المغربي مع فيصل سعود المغربي، تميزت المباراة بالنِدّية والإثارة واستطاع فيصل سعود الظفر بالنتيجة وإقصاء المخضرم طلال حمدان.

المباراة الثانية جمعت توفيق سلمي الغانمي مع طارق نفيع الصبحي

أيضا كانت مباراة ممتعة كانت الغلبة لطارق نفيع بفضل الاستعداد الجيد قبل البطولة على عكس الكابتن توفيق الذي اعتمد على الخبرة دون وجود المرونة المطلوبة.

الجدير بالذكر أن الفائزان سيلتقيان في مباراة اليوم الأول في دور الثمانية وسيتم تحديد الموعد لاحقاً إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *