“بلدي خليص” يناقش تسمية شارع باسم الشهيد المسعودي

عقد المجلس البلدي بمحافظة خليص ، اجتماعه الثامن والثلاثون مساء الأربعاء الموافق ٨-٩-١٤٣٩ هـ بمقر المجلس بحي العزيزية ، وذلك بحضور رئيس المجلس أ.خالد المعبدي وأعضاء المجلس .

وقد أوضح عضو المجلس رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام بالمجلس الأستاذ محمد سعيد الصحفي أنه بعد  قراءة محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه ، اطلع المجتمعون على تقرير زيارة المجلس لمركز النخيل، ثم ناقش المجلس تسمية شارع باسم شهيد الواجب – بإذن الله – إيهاب المسعودي ، وقدم الأعضاء مرئيات داعمة لإكمال الإجراءات بما تقتضيه اللوائح والأنظمة لمثل هذه الحالات.

وتم الاطلاع على القرارات السابقة للمجلس والمتعلقة بالخدمات البلدية خلال الدورة الأولى للمجلس والإجراءات المتخذة حيالها، وتم تأجيل هذا البند لمزيد من المراجعة في الجلسة القادمة للمجلس.

واختتمت الجلسة بالبند الثابت في اجتماعات المجلس (طلبات المواطنين) حيث تم التوجيه والمتابعة لهذه الطلبات والتنسيق مع البلدية لاتخاذ الإجراء اللازم.

وفي نهاية الاجتماع تم الإتفاق على عقد الاجتماع القادم بتاريخ ٢٧-١٠-١٤٣٩ هـ – بمشيئة الله -.

2 تعليق على ““بلدي خليص” يناقش تسمية شارع باسم الشهيد المسعودي

ابن خليص

بخصوص مناقشة تسمية شارع بأسم الشهيد بإذن الله ايهاب المسعودي .. نعرف ان هناك قرار من مجلس الوزراء معتمد بمرسوم ملكي بهذا الشأن لجميع شهداء الواجب والمصابين بإعاقات دائمة وبناء عليه يوجه وزير الداخلية وزارة الشئون البلدية والقروية بتنفيذ المرسوم الملكي اضافة الى ان كان لا يمكلك سكن يمنح قطة ارض ومبلغ ٥٠٠ الف لبنائها ولا للبلدية فيه فضل ولا منه ابد .. وحسب ما نعلم ان هناك طلب من اهالي الشهيد لتسمية شارع بأسمه وصدر موافقة بلغت بأمر سامي للبلدية .. وليس للمجلس فيها لا ناقه ولا جمل كنا نتمنى ان يبادر المجلس بذلك لكن لم يحصل ذلك .. وهذا اقل ما يقدم لمثل هذا البطل وغيره من شهداء الواجب رحمة الله عليهم ..

عبدالله الصحفي

جزاهم الله كل خير
اي قرار اذا لم يتابع ويسعى له سيبقى حبيس الادراج
فياليت يختار له الشارع المناسب
وتتم متابعة الموضوع حتى يتم
نكرر جزاكم اللة كل خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *