جمعية “سخاء” بوادي فاطمة توقع عقد شراكة مع بلدية محافظة الجموم

وقعت الجمعية الخيرية بوادي فاطمة “سخاء” أمس الأربعاء ٧ رمضان ١٤٣۹هـ، عقد شراكة مجتمعية مع بلدية محافظة الجموم.

وتأتي تلك الشراكة إلى وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030،  وشملت الشراكة بعض المجالات من تفعيل البرامج والأنشطة والمهرجانات المجتمعية، وتفعيل دور العمل التطوعي في المحافظة وإمكانية استفادة كلا الطرفين من الآخر في المنافع التي يحتاجها لخدمة المجتمع وفقاً للإمكانيات المتاحة، بالأضافة لتبادل الزيارات بين منسوبي الجهتين.

وقد رحب رئيس البلدية الأستاذ فيصل بن حمدان المخلص، بهذه الشراكة وأكد أن البلدية في خدمة الجميع، ومن جانبه وجه رئيس الجمعية الأستاذ علي بن محمد الأنصاري، الشكر والتقدير لرئيس بلدية الجموم  على الجهود المبذوله لخدمة المحافظة والتي تنم عن قيادة ناجحه.

يذكر أنه قد مثل بلدية الجموم رئيس البلدية الأستاذ فيصل بن حمدان المخلص، ومثل جمعية سخاء رئيس الجمعية الأستاذ علي بن محمد الأنصاري، وبحضور عضو مجلس الإدارة  الدكتور أحمد عتيق المعبدي، ومدير وحدة العمل التطوعي الأستاذ محمد بن عبدالكريم السلمي.

و دار في اجتماع الشراكة مناقشة بعض الموضوعات التي تخدم الجهتين ويكون لها أثرًا واضحًا على المجتمع؛ كان من أبرزها  ترميم وتطوير مبرة الملك عبدالعزيز رحمة الله، والتعاون في تمكين الأسر المنتجة من الخدمات المقدمة من البلدية،  وتفعيل الشراكة المجتمعية  في العديد من المجالات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *