ﻓﻲ ﻣﺴﺠﺪ ﺍﻟﻮﺛﻴﻼ‌ﺕ بالمقيطع .. تكريم “إبراهيم البشري” لإتمامه حفظ كتاب الله

بحضور الشيخ فايز الحمراني ، والدكتور عواض عطية الله البشري رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمقيطع ، والأستاذ عبيدالله الرايقي المرشد الطلابي بمتوسطة وثانوية أبو جندل بالشامية،  قامت ﺣﻠﻘﺘﻲ أﺑﻮ ﺑﻜﺮ ﺍﻟﺼﺪﻳﻖ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ ﻭﺃﺳﺎﻣﺔ ﺑﻦ ﺯﻳﺪ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ مساء الثلاثاء التاسع والعشرون من شعبان لعام ١٤٣٩هـ، ﻓﻲ ﻣﺴﺠﺪ ﺍﻟﻮﺛﻴﻼ‌ﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻘﻴﻄﻊ ﻣﻤﺜﻼ‌ً ﻋﻨﻬﻢ ﺍﻟﻤﻌﻠﻢ المخلص وﺍﻟﻤﺒﺪﻉ اﻷ‌ﺳﺘﺎﺫ ﺳﺎﻟﻢ ﺯﻳﺪ ﺍﻟﺒﺸﺮﻱ ، ﻭبمشاركة ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﻋﻤﻴﻦ للحلقتين ، ﺑﺘﻜﺮﻳﻢ الطالب إبراهيم هليل البشري لإتمامه حفظ كتاب الله عز وجل، وذلك في ﺣﻔﻞٍ بهيج حضره العديد من أهالي القرية ومن خارجها إضافةً إلى محبي وأصدقاء الطالب من كل مكان.

كما شرّف الحفل الذي قدم له كل من : نايف علي البشري ، وباسم أحمد البشري ، نخبة من الإخوة الأعزاء ممن كانت ﻟﻬﻢ ﺍﻟﺒﺼﻤﺔ ﺍﻟﻮﺍﺿﺤﺔ ﻭالأنشطة ﺍﻟﻔﺎﻋﻠﺔ ﻟﺨﺪﻣﺔ ﻣﺠﺘﻤﻌﻬﻢ واﻠﺮﻗﻲ به.

هذا وكان التكريم مفتوحًا فتسابق الجميع لتقديم العديد من الهدايا المتنوعة والمبالغ المالية لحافظ كتاب الله ، كما تم تكريم معلمه القدير الأستاذ سالم زيد البشري شكرًا وعرفانًا نظير جهوده المبذولة في حلقات التحفيظ .

بدأ برنامج التكريم بتلاوة عطرة للطالب المحتفى به إبراهيم هليل البشري ، ومن ثم كلمة للداعية فايز الحمراني، وبعد ذلك تلاوات مختارة بأصوات ممن ختموا القرآن سابقاً : الطالب ثامر بدر البشري ، والطالب أحمد حامد المعبدي ، ومن ثم كلمة مشرف الحلقات والمعلم المشرف على الطالب الأستاذ سالم البشري .

عقب ذلك كان التكريم حيث كُرِّم في البداية مشرف الحلقات ومن ثم الطالب، وفِي الختام ذهب الجميع لتناول طعام العشاء المعد احتفاءً بهذه المناسبة .

تعليق واحد على “ﻓﻲ ﻣﺴﺠﺪ ﺍﻟﻮﺛﻴﻼ‌ﺕ بالمقيطع .. تكريم “إبراهيم البشري” لإتمامه حفظ كتاب الله

متعب الصعيدي

ماشاء الله تبارك الله
الله يبارك فيه وينفع به
ويجعله ذخر لوالديه وشفيع لهم يوم القيامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.