“الشابحي” يكرم مشرفي وإداريي مكتب تعليم خليص

كرم مدير مكتب التعليم بمحافظة خليص الأستاذ توفيق حميد الشابحي صباح الثلاثاء 29-8-1439هـ مشرفي المكتب والاداريين المتميزين خلال العام الدراسي الحالي .

وجاء في كلمته التي  ألقاها بهذه المناسبة : ” لقد سررت بما قدمتم طوال العام الدراسي وما أحدثتم من حراك تعليمي داخل المحافظة ولمستم ثمرته من خلال المنجزات التي تحققت على مستوى طلاب وطالبات ومعلمي ومعلمات ومدارس المكتب”.

واعتبر “الشابحي” أن العمل في المكتب يسير بمهنية عالية وجودة وأداء متميزين كما أناب مدير مكتب التعليم الأستاذة زكية الصبحي رئيسة الشؤون التعليمية بقسم ( بنات )  في تكريم المشرفات التربويات و الإداريات نظير جهودهن المبذولة خلال العام الدراسي ، وتوجه إليهن بكلمة مسجلة عبر فيها عن امتنانه وتقديره لمنجزات القسم ، وأثنى على قائدة القسم و زميلاتها و قد خصص جائزة للمشرفة التربوية أمل محمد الرائقي مشرفة الرياضيات و أخصائية التقويم بمناسبة ترشحها لجائزة التميز على مستوى الوزارة ضمن العشرة الأوائل ( فئة المشرفات ) ، ثم تم تسليم الدروع والهدايا للمكرمين .

 

تعليق واحد على ““الشابحي” يكرم مشرفي وإداريي مكتب تعليم خليص

توفيق حميد الشابحي

أقل ما يمكن تقديمه للزملاء والزميلات بالمكتب تذكار شكر و وسام عرفان …. فقد أظهروا بعملهم الوجه الحسن للمكتب و جعلوني أباهي يهم و بعملهم في كل محفل …. وجدت منهم الاحترام لقائدهم تقبل النصائح والتوجيهات تقديم النصح و النقد بمهنية تربوية عالية … يتسابقون نحو الإنجاز … منسوبو مكتب التعليم بخليص بنين وبنات مشرفين و مشرفات معلمين و معلمات قادة وقائدات إداريين و إداريات و مساندين و مساندات هم كنزي الحقيقي الذي حضيت به هذا العام
شكرًا لتغطيتكم و مهنيتكم صحيفة غران كُنتُم و لازلتم ركيزة من ركائز الدعم للمكتب ومنجزاته شكرأ رئيس التحرير و لفريق العمل ولكل من ساهم في دعمنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.