مكتب إشراف الأساملة لتحفيظ القرآن يحتفي بالخريجين

احتفى مكتب إشراف حلقات تحفيظ القرآن الكريم بالأساملة التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم الخيرية بمحافظة أبوعريش مساء أمس، بتخريج حفظة كتاب الله الكريم , بحضور محافظ أبوعريش محمد بن هادي الشمراني ,وذلك بجامع القرعاوي بقرية مغشية في الأساملة.

وقد بدأ الحفل بآيات من كتاب الله تلاها أحد الطلاب الحافظين ، ثم كلمة مدير المكتب رحب فيها بالحضور ، ثم تكلم عن البرامج التعليمية التي نفذها المكتب خلال العام الدراسي ، ثم  المنجزات التي تحققت خلال هذا العام ، وختم حديثه بالشكر لخادم الحرمين الشريفين الداعم الأول لكتاب الله ، والذي نال المكتب على دعمه وذلك بتكريم أحد الفائزات بمسابقته لحفظ كتاب الله وتفسيره لعامين على التوالي ، ثم ثنى بشكر لسمو ولي عهده ولوزارة الشؤون الإسلامية ممثلة بالأمانة العامة للجمعيات الخيرية .

وقد تضمن الحفل تكريم 23 من الحفاظ والحافظات وكذلك الحاصلين على سند في التلاوة ، وتكريم الفائزة بالمركز الثاني بالفرع الثالث بمسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن لهذا العام ، وكذلك تكريم الجهات المتعاونة والداعمة والرعاة الإعلاميين .

كما دشن في نهاية الحفل محافظ محافظة أبو عريش حملة لكفالة حلقات التحفيظ بالمكتب والتي أطلق عليها “كفالة ساعة قرآنية” ، حيث تقدر قيمة الساعة الواحدة بـ 30 ريالاً ، وأثنى على الجهود التي سمعها وشاهدها ، ودعا المجتمع للمشاركة والمساهمة بهذه الحملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *