انطلاق #مسابقة_صحيفة_غران الرمضانية بجوائز قيمتها 10 آلاف ريال

جريًا على عادتها السنوية؛ تطل عليكم صحيفة غران الإلكترونية عبر حسابها بموقع “تويتر” ، بمسابقة جديدة خلال شهر رمضان المبارك ،  تهدف منها إلى التشجيع على زيادة الوعي الثقافي لدى المتابعين وتزكية الروح التنافسية فيما ينفع من العلم والثقافة. 

وقد رصدت إدارة الصحيفة عدة جوائز قيمة قدرت بعشرة آلاف ريال، بحيث تكون هناك جائزة قدرها ألف ريال كل يومين، للفائز الذي سوف يُوفِّق للإجابة الصحيحة ، ويتم اختياره بقرعة آلية من قبل الإدارة .

وسيتم نشر سؤال المسابقة ابتداءً من أول أيام الشهر الفضيل في تمام الساعة ٨ مساءً ، وإعلان الفائز في تمام الساعة ٦ مساءً .

وقد اختارت صحيفة غران الإلكترونية أن تُبحِر بمسابقتها هذا العام في محتوى مؤسسة الفكر العربي؛ وذلك لما تحتويه المؤسسة من أفكار نيّرة ورؤى ثمينة عن واقع العالم العربي، ولاهتمامها بتنمية الاعتزاز بثوابت الأمّة ومبادئها وقيمها، وتعزيز التضامن العربي.

وسعيًا إلى تحقيق ذلك؛ فقد دُعِمت هذه المسابقة من جهتين تتقدم لهما الصيحفة بالشكر الجزيل؛ وهما “وكالة عودة للسفر والسياحة” بجميع فروعها ولا سيما فرعها الجديد بمحافظة خليص، وكذلك مؤسسة “مطابخ ومطاعم الغانمي” بفرعيها في محافظتي خليص والجموم.

أسرة تحرير صحيفة غران الإلكترونية تتمنى التوفيق لجميع المشتركين ، سائلين الله تعالى أن يعيد علينا شهر رمضان وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يتقبل الله منهم ومنا صالح الأعمال.

شروط المسابقة :
١- متابعة حساب الصحيفة .
٢- ريتويت لسؤال المسابقة .
٣- وضع الإجابة في هاشتاق #مسابقه_صحيفه_غران .

2 تعليق على “انطلاق #مسابقة_صحيفة_غران الرمضانية بجوائز قيمتها 10 آلاف ريال

محمد الحمراني

كل عام وأنتم بخير

هدى بريك

رمضان كريم وكل عام و أنتم بألف خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.