قائدة ثانوية الصدر تُكرِّم الطالبة “حنان الشعيبي” الحاصلة على درجة التميز

حنان الشعيبي الفائزة بدرجة التميز لم تكن وحدها في فرحتها، قائدة ثانوية الصدر الأستاذة التربوية مغاني المرامحي زارتها في منزلها اليوم الأربعاء التاسع والعشرون من شعبان لعام ١٤٣٩هـ، وشاركت أسرتها الفرحة في بادرة كريمة ومظهر جديد للتكريم بعيدًا عن رسمية الاحتفال في جو تميّز بدفء الاحتفاء.

التكريم جاء مغايرًا ومختلفًا من قائدة متميزة ساعدت الطالبة على التميز ، كما كان التكريم لأسرة الطالبة التي دعمت وشجّعت وخلقت البيئة المناسبة للتفوق والتميز، حيث كان اللقاء في منزل الطالبة وسط حفاوة ومفاجأة من الأسرة، وبصحبة معلمات المدرسة لتهنئة الطالبة وأسرتها بالفوز، وقدّمت لها القائدة درعًا خاصًا بهذة المناسبة تضمّن عبارات الشكر والتقدير وهدايا قيِّمة. 

إن ما قامت به إدارة المدرسة يعد أمثولة طيبة يُحتذى بها، وبهذا باركت المبادرة الأستاذة زكية الصبحي رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بخليص وقدّمت شكرها وتقديرها لقائدة ثانوية الصدر ومعلماتها وأعربت عن فرحتها وفخرها واعتزازها بمنجز الطالبة وتمنّت لها دوام التقدم والتميز.

الجدير بالذكر أن الطالبة حنان عبدالله الشعيبي بالصف الثالث ثانوي بمدرسة الصدر التابعة لمكتب تعليم خليص، حصلت على درجة التميز على مستوى المملكة بالدورة التاسعة لجائزة التعليم للتميز للعام الدراسي الحالي ١٤٣٨-١٤٣٩هـ والتي أُعلِن عنها في الأيام القليلة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.