ثانوية خليص بطلاً لدوري تعليم خليص للثانويات على كأس المحافظ

بحضور مدير مكتب تعليم خليص الأستاذ توفيق الشابحي، ومدير مكتب التعليم المساعد التعليمي الأستاذ خالد الصعيدي، وعدد من المشرفين وقادة المدارس والمعلمين، وعمدة خليص الأستاذ عبدالعزيز الصحفي، وضيوف الحفل المحلل الرياضي سامي المحمادي، ومدرب الاتحاد السابق مساعد العمري، ولاعبي الاتحاد السابقين الكابتن مروان بصاص، والكابتن فايز الشمراني والكابتن أيمن عبيد، أقيمت المباراة النهائية على كأس محافظ خليص د. فيصل الحازمي، بين ثانويتي خليص والطلعة بصافرة الحكم عبدالطيف المولد وتعليق مشاري الحربي.

كانت البداية حذرة من الفريقين في دقائقها الأولى، وبعد ربع ساعة من الشوط الأول من ضربة حرة تقدم لها فراس العسمي، يخلصها دفاع الطلعة بصعوبة لتجد المتمركز مصعب الشيخ الذي أودعها قوية في شباك فريق الطلعة لتعود المباراة بعد الهدف إلى رتمها السابق.

في شوط المباراة الثاني أحدث مدرب فريق الطلعة أ. عارف الشيخ، عدة تغييرات كانت موفقة؛ حيث وصل فريق الطلعة عدة مرات إلى مرمى فريق ثانوية خليص، لكن لم يحسن استغلالها مهاجمو الفريق في بعض الأحيان ووقفت العارضة ودفاع ثانوية خليص وحارس الفريق سدًا منيعًا في أحيان أخرى.

حاول الطلعة كثيراً خصوصاً قبل نهاية وقت المباراة الأصلي والدقائق الإضافية التي احتسبها حكم المباراة ثلاث دقائق، لكن لم يستطع من خلالها تعديل النتيجة، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز فريق ثانوية خليص بهدف مقابل لاشيء، وتحصل ثانوية خليص على كأس المحافظ مع الميداليات الذهبية، وتحصل ثانوية الطلعة على المركز الثاني والميداليات الفضية.

وفي حفل تززيع الجوائز تم تكريم الجهات الداعمة والراعية وهم:

اللجنة المنظمة: محمد سلطان المغربي، أيمن حسين المغربي، أيمن عبدالعزيز المغربي، محمد الجبرتي.

المعلقين: مشاري الحربي، أحمد معلا اللبدي.

تكريم الصحف الإلكترونية: صحيفة خليص اليوم، صحيفة غران، صحيفة وادي قديد، صحيفة الوثاق.

تكريم حكام الدورة: صادق عمر، فيصل المعبدي، أحمد العويبدي، أيمن حسين المغربي، وحكم المباراة النهائية:  عبداللطيف المولد.

تكريم الرعاة: لجنة التنميه الاجتماعيه الاهليه بغرانن مركز الترجي.
كما تم تكريم مدراء المدارس المشاركةن وكذلك مكتب تعليم خليص من قبل لجنة التنمية الأهلية بغران.

لمحات من المباراة:
• جمهور ثانوية خليص حضر وآزر وشجع بقوة.
• ثانوية خليص حصدت الكأس والألقاب جميعاً؛ فأفضل لاعب: فراس العسمي، والهداف: نواف الصبحي، وأفضل حارس: فارس العسمي، جميعهم من نفس الفريق.

ولمشاهدة المزيد من الصور يمكنكم الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *