الفيصل يرعى حفل تكريم أكثر 100 علامة تجارية رواجا في السوق السعودي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة اليوم, حفل تكريم الحائزين على جائزة “الوطن” لأفضل 100 علامة تجارية الأكثر رواجاً في السوق السعودية لعام 2017 في نسختها الرابعة؟

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة مؤسسة عسير للصحافة والنشر, وعدد من المسؤولين والاقتصاديين, ورجال الأعمال من داخل المملكة وخارجها, وذلك في قاعة ليلتي بمحافظة جدة.

وألقى نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة عسير للصحافة والنشر المهندس عبدالعزيز العنبر كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة مكة المكرمة والحضور في حفل جائزة الوطن للسنةِ الرابعة التي تخطت هذا العام نطاق العلامات التجارية المحلية إلى آفاق الدولية .

وبين أن الجودة والاتقان نتيجة وثمرة للتميز والتفرد وكذلك يحلق بالمنتج أو الخدمة إلى الاشتهار والرواج بفضاء متمدد.

فتصبح علامتها التجارية قائدة ركب جمالها مزدهِيةٌ بِجمالها وعنود الصيد في مجالها فيكون غيرها بها كأنها علم في رأسه نار .

وهنأ العنبر في ختام كلمته العلامات الفائزة في نسخة المسابقة للعام 2017, معربًا عن شكره وتقديره للرعاة المانحين الذين دعموا الجائزة وأسهموا في استمرار نجاحها .

إثر ذلك شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا بعنوان ” محطات في مسار صحيفة الوطن ” ، وفيلمًا عن كيفية اختيار العلامات التجارية والعلامات الفائزة بالجائزة .

وفي الختام كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل الرعاة, كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة, ثم التقطت الصور التذكارية للفائزين مع سموه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *