تكريم المرشد الطلابي طلال السلمي بمناسبة تقاعده عن العمل

في حفل بهيج ، تم مساء أمس الثلاثاء الموافق ١ / ٨ / ١٤٣٩هـ، تكريم المرشد الطلابي بمدرسة محمد بن مسلمة الابتدائية ومتوسطة يزيد بن الأخنس السلمي، الأستاذ طلال بن حامد السلمي، وذلك لتقاعده بعد ٣٣ عامًا من البذل والعطاء.

الحفل الذي كان برعاية مدير مكتب التعليم بمحافظة الكامل الأستاذ معلى بن عالي السلمي، ومشائخ وأعيان القبائل، وجمع من المشرفين والقادة والوكلاء والمعلمين.

وقد بدأ الحفل الحفل كان قدمه الأستاذ تركي الطياري، بآيات من القرآن الكريم تلاها الأستاذ مهند علي القرني، ثم كلمة لمنسوبي المدرسة ألقاها نيابة عنهم قائد المدرسة راضي بن مصلح السلمي، حيث تحدث فيها عن سيرة المحتفى به، وكيف أنه استطاع بأخلاقه كسب احترام الجميع.

بعد ذلك كانت كلمة مدير مكتب التعليم بمحافظة الكامل الأستاذ معلى بن عالي السلمي، تحدث فيها عن شخصية المحتفى به الفريدة، ثم بدأ عرض مرئي عن سيرة المحتفى به.

ثم كان لطلاب المحتفى به كلمة ألقاها نيابة عنهم الطالب عبدالله فواز السلمي، تحدث فيها عن الصفات الحميدة التي يتمتع بها أستاذهم المتقاعد، ثم عدد من القصائد الشعرية للشاعر عوض حامد السلمي، وقصيدة للشاعر شاهر عوض السلمي.

بعد ذلك جاءت كلمة معبرة للمحتفى به المرشد الطلابي بمدرسة محمد بن مسلمة الابتدائية ومتوسطة يزيد بن الأخنس السلمي بالقرية الأستاذ طلال بن حامد السلمي، تقدم فيها بالشكر والتقدير لمدير مكتب التعليم بمحافظة الكامل لرعايته حفل التكريم، وشكر فيها زملاءه منسوبي المدرسة وطلابها على ما وجده خلال عمله معهم من إبداع وتميز.

وفي ختام الحفل تسلم المحتفى به عدد من الهدايا التذكارية التي قدمها له الحضور.

تعليق واحد على “تكريم المرشد الطلابي طلال السلمي بمناسبة تقاعده عن العمل

غير معروف

خدمة شريفة لِرجلاََ شريف
اخوكم الشيخ الدكتور حبيليص النمري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *