أمير مكة بالإنابة يشارك جمعية “كفى” الاحتفال بتخريج 100 متعافي من الإدمان

رعى أمير منطقة مكة بالإنابة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، حفل جمعية “كفى” للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة، لتخريج 100 متعافى من إدمان المخدرات، وذلك مساء أمس الإثنين الموافق 2-7-1439هـ، بمقر الجمعية الرئيسي بحي الفيحاء بجدة.

وفي كلمته قدم رئيس مجلس إدارة جمعية كفى بمنطقة مكة الأستاذ عبدالله بن داوود الفايز، خالص شكره ومنسوبي الجمعية لسمو أمير المنطقة بالإنابه على رعايته وتشريفه الحفل والذي كان له بالغ الأثر على نفوس المتعافين.

وأبان الفايز أن جمعية “كفى” كرست جهودها لحماية الشباب من الوقوع في إدمان السموم من جهة وعلاج المدمنين من جهة أخرى عبر العديد من البرامج والفعاليات التوعوية، وكذلك مركز الرعاية والتأهيل وعياداتها الثابتة والمتنقلة المنتشرة في محافظات منطقة مكة وذلك وفق منهج حكومتنا الرشيدة في القضاء على المخدرات وتحصين أبناء وبنات الوطن من الوقوع فيها. 

وقد شهد الحفل العديد من الفقرات أبرزها (رحلة مع متعافى) والتي حكى فيها عدد من المتعافين رحلتهم مع الإدمان والعلاجk ,شهد توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية كفى ومستشفى الأمل للصحة النفسية والتي يسعى من خلالها الطرفان للتعاون وتوحيد الجهود من hجل علاج المدمنين ورعايتهم كل في تخصصه.

وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة مكة بالإنابة المتعافين وداعمي الجمعية والجهات الإعلامية لتحقيق رسالتها السامية لتوعية وتحصين المواطنين والمقيمين من مخاطر الإدمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *