مهرجان خليص الزراعي السياحي يواصل فعالياته بفقرات متنوعة

يواصل مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي تقديم فعالياته المميزة والمنوعة والتي لاقت استحسان الزوار؛ حيث أقيمت على المسرح الداخلي للمهرجان محاضرة لفرع جامعة جدة بالكامل عن الحشرات كغذاء ودواء للأستاذ الدكتور عبدالباسط آدم مريود، بروفيسور علوم وتكنولوجيا الغذاء من قسم علوم الأحياء بكلية العلوم والآداب بالكامل، وذلك ضمن مشاركة الفرع بالمهرجان.

كما أقيمت محاضرة للمديرية العامة لمكافحة المخدرات بخليص ألقاها الملازم أول محمد الغامدي، تحدث من خلالها عن المخدرات وأنواعها وما هي مصادرها وأسباب تعاطيها ثم قدم مقاطع توعوية.

بعد ذلك أقيم نهائي دوري البلايستيشن المنظم من قبل مركز البرزة؛ حيث أقيمت البطولة في بداية المهرجان وشهدت مشاركة مايقارب ١٨٠ متسابقًا، وفاز المتسابق عبدالرحمن البشري ببطولة الفردي، فيما حقق كل من مشاري حمدان الصحفي، وعبدالله محمد الصحفي بطولة الزوجي.

هذا وقد تواصلت فعاليات المهرجان في الجانب النسائي؛ حيث شاركت أكاديمية الرواد بفعاليات منوعة اشتملت على عرض فيلم عن محافظة خليص، وبعض النشاطات الأخرى، كما تم عقد ملتقيات داخل الخيمة بقيادة قائدة الأكاديمية الأستاذة زهرة الصبحي، مع عدد من رائدات الأعمال، ولقاء مع مصممة جرافيكس والعديد من  النشاطات التي لاقت استحسان الحاضرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *