برفقة المحافظ .. 50 من أهالي خليص يستقلون “قطار الحرمين” إلى المدينة المنورة

بدعوة كريمة من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ، اصطحب سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، رئيس المحكمة العامة فضيلة الشيخ فارس السلمي ، ورئيس البلدية المهندس عماد عيد الصبحي ، ومدير الشرطة العقيد علي الوادعي ، ومدير الدفاع المدني العقيد محمد السفياني ، ومدير خدمات كهرباء خليص المهندس خالد الرايقي ، ومدير فرع وزارة الزراعة بخليص المهندس أنس مقبول البلادي ، ومروان البلادي مدير خدمات المياة ، ورؤساء المراكز الإدارية ، وأعضاء من منسوبي المجالس المحلية والبلدية والاستشارية ، في رحلة عبر قطار الحرمين السريع من رابغ إلى المدينة المنورة ذهاباً وإياباً ، وذلك ضمن رحلات الخدمة التجريبية للقطار قبل التشغيل التجاري الكامل.

كانت الانطلاقة من محافظة خليص ، حيث كان هناك باصاً يقل ٥٠ راكباً من أبناء المحافظة إلى محطة القطار في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ ، ومن هناك إلى المدينة المنورة ، حيث اطلع الوفد خلال الرحلة على الخدمات المقدمة بالمحطتين ، وكذلك الخدمات داخل عربات القطار.

وقد أدى الجميع صلاتي الظهر والعصر في المسجد النبوي الشريف ، بعد ذلك تم استضافة الوفد في مزرعة ” البصري “حيث تناول الجميع هناك طعام الغداء ، ثم غادر الوفد إلى محطة القطار ومن ثم العودة إلى رابغ في رحلة الإياب.

وقد قدم سعادة المحافظ شكره وتقديره لنائب المدير العام لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

جدير بالذكر أن المجلس الاستشاري النسائي بمحافظة خليص قد صاحب الوفد في رحلته عبر قطار الحرمين السريع.

4 تعليق على “برفقة المحافظ .. 50 من أهالي خليص يستقلون “قطار الحرمين” إلى المدينة المنورة

توفيق الشابحي

رحلة جميلة و موفقة و رفقة أخوية عالية المستوى تآلفت فيها القلوب … ما أجمل القائد حين يزيل الحواجز بينه وبين زملائه و شركاء العمل معه و يصنع اللحمة و الألفة بين الجميع
شكرًا أبا عبد الرحمن أيها القائد الفذ

مهندس/ محمد عطالله الصحفي

رحله رائعه بكل المقاييس كسبنا فيها الصلاه في مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم . وايضا تجربة ركوب قطار الحرمين في بداية انطلاقته لرحلاته التجريبيه
ظهرت في الرحله الروح الاجتماعيه بين اعضاء فرق العمل الواحد الذي همه تنمية المحافظه
نشكر كل القائمين على الرحله من التنسيق والتنظيم والترتيب

محمد الرايقي

قائد ورفاقه
محبة وتقدير
استجمام واستمتاع
اطلاع ومشاهدة لمنجز نفخر به
اكراماً لكل ناجح /ة ومميز /ة بأن تم منحه هذه الفرصة ليكون رفيقاً لرحلة النجاح

صلوح حميد

إنجاز عظيم يحق لنا أن نرفع رؤوسنا فخرا بما تحقق ويتحقق من إنجازات على ارض وطننا المعطاء .
جزى الله ولاة أمرنا خير الجزاء ومتعهم بالصحة والعافية على ما يبذلون من أجل إسعاد المواطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *