ثقافية الكامل تُقيم برنامجًَا تدريبيًا للمواهب الشابة

بإشراف نادي مكة الثقافي الأدبي؛ نفذت ثقافية محافظة الكامل مساء هذا اليوم الثلاثاء ٢٥/ ٦/ ١٤٣٩هـ، دورة تدريبيبة بعنوان (فن كتابة القصة والمقال) وذلك لإشباع رغبات المواهب الشابة وأصحاب الاهتمامات من أهالي محافظة الكامل، استفاد منها ٥٠ متدربًا، حيث بدأت فعاليات الدورة بعد صلاة المغرب مباشرة بقيادة عضو اللجنة الثقافية بالكامل أ. سليم فلاح السلمي.

وكان من أبرز محاور الدورة أنواع الكتابة الفنية (مفاهيم وأنواع وعناصر وفروقات) وركز السلمي على فرعي القصة والمقال من حيث المفهوم والأنواع وعناصر البناء ومفهوم كل عنصر وأبعاده وأصول فن الكتابة القصصية وكتابة المقال.

كما نوع المدرب خلال التدريب أساليبه التدريبية ما بين المحاضرة والمناقشة النشطة والمشاغل التربوية والعصف الذهني؛ مما أثر إيجابياً على تفاعل المتدربين مع معطيات البرنامج، واختتم البرنامج بعدد من التعليقات والمداخلات الإثرائية من أعضاء اللجنة وأصحاب الاهتمامات من الحضور.

بعد ذلك تم تكريم مدرب البرنامج أ. سليم السلمي، من رئيس اللجنة الثقافية بالكامل أ. تركي السلمي، الذي شكر بدوره الجميع على تشريفهم برامج اللجنة الثقافية بمحافظة الكامل بالحضور والنقاش والمداخلات الثرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *