بلدية خليص تزيل الأتربة المتراكمة بملعب مركز الريان بالربوة

قامت بلدية محافظة خليص بإزالة الأتربة التي لحقت بملعب مركز الريان بحي الربوة بمدينة غران ، وذلك جراء الرياح الشرقية والجنوبية التي تأثرت بها المحافظة خلال الأسابيع الماضية.

وقد سارعت بلدية محافظة خليص بإزالة الأتربة والرمال وإعادة تأهيل الملعب ليصبح جاهزًا لممارسة الأنشطة الرياضية عليه ، وجاء ذلك بعد أن تلقى رئيس بلدية خليص المهندس عماد عيد الصبحي، طلبًا مقدمًا من نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ عبدالعالي فالح الصحفي لتأهيل الملعب، وذكر أن هناك فعاليات سوف تبدأ من يوم الخميس القادم، وعلى الفور استجاب رئيس البلدية وتم تأهيل الملعب.

جدير بالذكر أن ملعب الريان بحي الربوة تابع لمركز التنمية الاجتماعية الأهلية بغران.

   

2 تعليق على “بلدية خليص تزيل الأتربة المتراكمة بملعب مركز الريان بالربوة

عطيه ابوباسم

تشكر بلدية خليص على تجاوبها السريع وشكرا لنائب المجلس البلدي أ.عبدالعالي ولكل من ساهم واهتم بهذا الأمر.
واعتقد ان الحل الاسهل والوحيد لعدم استمرار وتكرار مثل هذا المشكلة والتي كادت أن تطمس معالم هذه المنشأة الكبيرة هو البحث عن داعم من أي جهة لإقامة سور عالي وزراعة اشجار حول الملعب لكي تمنع الرياح والأتربة من الدخول الى الملعب…وإلا لا قدرة الله سيقف الجميع يوما عاجز أمام هذه القدرة القوية وعدم الاستفادة من هذا السرح الجميل الذي كلف القائمين عليه مشكورين الكثير من الجهد و مئآة الآلاف من الريالات..
تحياتي للجميع.

محمد مرعي الصحفى رئيس مركز الريان بحى الربوه

كل الشكر والتقدير للسعادة المهندس عماد الصبحى رئيس بلدية محافظة خليص على استجابته فى إزالة الاتربه من ملعب الريان بحى الربوه ونشكر كذلك الأستاذ عبدالعالى فالح الصحفى نائب رئيس المجلس البلدى على سعيه فى هذا الموضوع وكل من سعى في هذا الموضوع لهم الشكر الجزيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *