مدير مكتب تعليم خليص يتفقد ابتدائية ومتوسطة السهم للبنات

قام مدير مكتب التعليم بمحافظة خليص الأستاذ توفيق الشابحي ومساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية الأستاذ خالد الصعيدي، ورئيس وحدة تقنية المعلومات الأستاذ مراد المسعودي، بعد نهاية دوام الإثنين 24-6-1439هـ، بزيارة مدرسة السهم الابتدائية والمتوسطة للبنات ضمن زياراته التفقدية لمدارس البنات.

وقد اطلع الشابحي ومرافقوه على مرافق المدرسة والبيئة والمدرسية، وأثنى على ما شاهده من جهود ملموسة من قائدة المدرسة الأستاذة آمال الشيخ، والمعلمات، حيث إن المدرسة متكاملة من جميع النواحي التعليمية والبيئية، بالإضافة للبرامج القائمة التي يتضح فيها الجهد المبذول من تعليم نشط وأدوات تقنية ووسائل تعليمية وكذلك برامج لاصفية، كما أن البئية الصفية والمدرسية جاذبة ونظيفة في كافة مرافقها.

من جهته عبّر مساعد مدير المكتب عن خالص الشكر ووافر التقدير لقائدة المدرسة والمعلمات على جعل الغرفة الصفية بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة ملائمة لمرحلة الطالبة العمرية تلبي احتياجاتها وتنمي مهاراتها في ضوء سياسة التعليم ووفق متطلبات العصر.

وفي ختام الزيارة سجل مدير المكتب ومساعده كلمة في سجل زيارات المدرسة.

تعليق واحد على “مدير مكتب تعليم خليص يتفقد ابتدائية ومتوسطة السهم للبنات

توفيق الشابحي

ابتدائية و متوسطة السهم نموذج حي للبيئة الجاذبة و المحفزة الداعمة لعملية التعلم ، تفوقت على صعوبة المكان ، حُلّة رااائعة ، جوهرة في الوادي
شكرًا لقائدة المدرسة و لزميلاتها المعلمات و للفريق المساند من إداريات و عاملات و حرَّاس
نثمن عملكن و نسأل الله لكن الإخلاص و التوفيق و القبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *