بالصور .. مكتب التعليم بخليص “بنات” يشارك بالمهرجان الزراعي السياحي

انطلق مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي مساء الخميس السادس من شهر جمادى الأولى لعام ١٤٣٩هـ، برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، ودعم وحضور محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي.

قسم البنات بمكتب تعليم خليص لم يكن غائبًا عن مناشط المحافظة وفعالياتها فقد أعد خطة تنفيذية مدروسة للمشاركة بالفعاليات والفقرات المتنوعة والمشوقة بإشراف ومتابعة من رئيسة الشؤون التعليمية بالمكتب الأستاذة زكية عبدالله الصبحي، وقسم النشاط بالمكتب بإدارة الأستاذة إيمان الغانمي مشرفة النشاط الطلابي.
هذا وقد شاركت المدارس بالمعرض التعليمي بالمهرجان بالمخيم الخاص بالتعليم برعاية مدير مكتب تعليم خليص الأستاذ توفيق الشابحي، حيث تميّزت مدارس البنات بعرض الأعمال والمجسمات الفنية المعبرة عن الماضي والحاضر العريق للمحافظة إضافةً إلى المعروضات التراثية والمقتنيات التي تعد ثروة تتوارثها الأجيال لتربطهم بالأصالة والتاريخ للمنطقة والوطن.
كما اعتمد قسم النشاط العديد من الفعاليات والأنشطة لمدارس البنات بالمسرح المغلق والذي يتسع لـ 1500 شخص طيلة أيام المهرجان حفاظًا على خصوصية المدارس لتفعّل مناشطها بما يضمن الراحة للحاضرات.
هذا وتاتي مشاركة مكتب التعليم بخليص إيمانًا منه بدوره تجاه مجتمعه وأهمية تواجده وحضوره في الفعاليات والمناسبات والبرامج باعتبار ذلك ضمن رؤية ورسالة المكتب وتواصلًا مع المجتمع المحلي والذي يعد واحدًا ضمن المستفيدين من برامج وخدمات المكتب التي تتواءم مع رؤية الحاضر للمستقبل للمملكة 2030.

2 تعليق على “بالصور .. مكتب التعليم بخليص “بنات” يشارك بالمهرجان الزراعي السياحي

نوح فؤاد

شكرًا لمكتب التعليم بخليص .. لتواجده الدائم في فعاليات المحافظة .. المكتب أمثولة طيبة للإدارات الحكومية .. عسى ان تحذو حذوه

توفيق حميد الشابحي

عمل مبارك و حضور مُلفت لمدارس المكتب جميعها …. كما تميزت أعمال مدارس البنات بالعمل النوعي المواكب للحدث خاصة من حيث الأعمال التراثية ، أجمل عبارات الشكر نقلدها الزميلات المشرفات و القائدات و على رأسهن الرائعة رئيسة القسم
شكرًا صحيفة غران على هذه التغطية لأعمال مدارس البنات بمكتب التعليم بخليص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *