هيئة الترفيه ترعى “المهرجان الزراعي السياحي الترفيهي بمحافظة خليص”

عقدت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان الزراعي السياحي الترفيهي بمحافظة خليص ، اجتماعًا صباح الإثنين ٢٦ جمادى الأولى ١٤٣۹هـ ، برئاسة محافظ محافظة خليص والمشرف العام على المهرجان الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، وبحضور مدير فرع الزراعة بمحافظة خليص رئيس المهرجان المهندس أنس البلادي ، والمنظم للمهرجان مؤسسة الباسل الإعلامية ، وفريق العمل.

وقد أثنى سعادة المحافظ على العمل الذي نفذ على أرض الميدان بعد زياته للموقع يوم أمس، وشكر المنظمين على ما تم إنجازه من أعمال ، وقال “إن الطموحات كبيرة والآمال معقودة على هذا المهرجان” ، وطالبهم بمزيد من العمل والإنجاز خلال الأيام القادمة؛ كي يخرج المهرجان بأبهى صورة.

كما زف سعادة المحافظ بشرى لفريق العمل، وهي أن المهرجان تمت الموافقة عليه من قبل هيئة الترفيه، وبذلك سيكون تحت رعايتها، وسوف تضفي هذه الرعاية قوة للمهرجان ودافعية أكبر لمزيد من العمل والإنتاج.

كما استمع سعادة المحافظ إلى تقرير عن الأعمال التي أنجزت من قبل الجهة المنظمة ، وشدد سعادته على إعطاء الجانب الزراعي الأهمية القصوى ، مؤكداً على أن مخرجات هذا المهرجان سوف تُسعد جميع أبناء المحافظة ، وأنه سوف يشهد – بمشيئة الله – توقيع عدد من الإتفاقيات في الجانب الزراعي ، والتي سيكون لها كبير الأثر في المحافظة.

وقدم سعادة المحافظ شكره للرعاة، ولجميع المشاركين من المراكز ، ومكتب التعليم بمحافظة خليص، ولكل من تفاعل في سبيل إنجاح هذا المهرجان الكبير المنتظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.