“مُعبّد” تنتخب شيخ شمل القبيلة .. اليوم

يشهد مركز البرزة بمحافظة خليص ابتداء من اليوم الاثنين ٢٦ / ٥ / ١٤٣٩هـ ، عملية حضارية لاختيار شيخ شمل قبيلة “مُعبّد”.

وقد حددت إمارة منطقة مكة المكرمة أربعة أيام للانتخاب ، حيث تم تخصيص يومي الاثنين والثلاثاء للمرشح عواض بن مغبش النتاف المعبدي ، ويومي الأربعاء والخميس للمرشح سليمان بن عابد النتاف المعبدي .

وسيراقب سير عملية الانتخاب لجنة من المختصين بوزارة الداخلية ، وإمارة المنطقة ، إضافة إلى محافظة خليص لمتابعة عملية الاقتراع وفق الآلية المعتمدة من وزارة الداخلية ، وسيبدأ الانتخاب عند الساعه التاسعة صباحاً من كل يوم وحتى نهاية الدوام الرسمي الساعة الثانية والنصف مساءً .

وتأتي هذه الخطوة الحضارية التي تتسم بالأخوة والمحبة ، لاختيار رجل يمثل الجميع؛ في قبيلة عُرف جميع رجالها بأنهم ذو كفاءة وشهامة .

 

7 تعليق على ““مُعبّد” تنتخب شيخ شمل القبيلة .. اليوم

المعبدي

ونعم فيهم جميع كلهم مشائخ وأهل بيت وترشيح وتصويت يرضى الجميع ومن يفوز نبارك له وتبقى الأخوة قائمة بينهم والحمد لله على كل حال

أحمد بن مهنا

أيما الرجلين كان !
فكل التناعيم بهما وبقبيلة معبد.
وكما ذكر في الخبر مشهد حضاري من شواهد وعينا وتقدمنا ، ووفق الله إمارة مكة بقيادة الفيصل النموذج في الوطنية والقدوة في العمل القيادي إلى مزيد من العطاء الذي نمى الحس الوطني في الجميع ونشط العمل البناء وأذكى الفكر وكون القدوات .

الصحفي

ماشاءالله.. دائماً بنو معبّد سبّاقون في كل ماهو مميز ويفيد قبيلتهم وفي توحيد كلمتهم بإختيارهم لرجل يمثل الجميع، واتمنى من جميع قبائل محافظة خليص بأن تحذو بخطى هذه القبيلة.

محمد مبارك مبروك البشري

الله يلم شملهم ويوحد كلمتهم

BKN

أنا موظف وأخرج للعمل من صلاة الفجر ويستمر عملي إلى الساعه الثالثه عصرا لماذ لا يكون هناك فتره مسائيه حتى أستطيع إنتخاب من أراه مناسبا
هل هناك تصويت إلكتروني؟

Brekan

ما عليكم زود جميعا وكلنا ابنا عمومه وربنا يصلح البلاد والعباد وانشاء الله الأصلح يفوز بدون قصور

عبد العزيز حميد حمادي المعبدي

كفو والله يامعبد وا راح نرشح عواض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.