عمدة محافظة خليص يشيد بـ “تسمية مدن بالمحافظة”

أشاد عمدة محافظة خليص  الأستاذ عبدالعزيز عبدالرحيم الصحفي، بفكرة تسمية مدن بالمحافظة، وقال إن  فكرة تطوير الأحياء وتسميتها داخل المحافظة وتمدين القرى فكرة استراتيجية رائعة لرفع البنية التحتية للمحافظة وموازنتها بالمدن الحديثة، مضيفًا أن ذلك سوف يكون خطوة متسارعة من الخطوات التي تخطوها المحافظة في أفكارها وسعيها لمواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

وتمنى “الصحفي” أن تجد تلك الفكرة من يتبناها ويعمل عليها لترى النور في المستقبل القريب، متوقعًا أن تنقل المحافظة نقلة نوعية؛ حيث سوف تكثر بها الخدمات والمقار الحكومية التي يحتاج إليها المواطن، مبينًا أن هذا كان بمثابة حُلم للكثير؛ بأن يجد أهالي المحافظة الخدمات التي يحتاجون إليها بالقرب من أماكن إقامتهم بدلًا من السفر أميالًا عديدة.

وأضاف: “إن وجود مدن بالمحافظة سيعمل على أن تكون المحافظة منطقة جذب للعقول والمواهب والاستثمارات، بدلًا من كونها منطقة طرد”.

وفي ختام حديثه الذي خص به “صحيفة غران الإلكترونية” ، قال عمدة محافظة خليص: “تلك خطوة كبيرة وليست هيّنة، ونسأل الله تعالى أن تُكلل بالنجاح، وأن يبارك في جهود كل من يسعى لإنجاح هذا الجهد، وعلى رأسهم سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي، ورئيس بلدية خليص المهندس عماد الصبحي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *