“تعاوني غران” ينظم محاضرتين للشيخ الجابري بغران والفج

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في”غران” ، يوم الجمعة القادم الموافق ٢٣ جمادى الأولى لعام ١٤٣٩هـ  محاضرتين للشيخ محمد عطيه الجابري؛ الأولى ستقام بمسجد الكوثر بمخطط غران بعد صلاة المغرب مباشرة بعنوان “وأصلحوا ذات بينكم”، ، والمحاضرة الثانية ستكون بعد صلاة العشاء بجامع الفج بعنوان “ثمرات الإصلاح بين الناس”.

 

تعليق واحد على ““تعاوني غران” ينظم محاضرتين للشيخ الجابري بغران والفج

عبدالرحيم شاكر

مكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بغران يسعدنا مابين الفينه والفينة الأخرى بمواعظ وذكر ومحاظرات لهم كل الشكر والتقدير أسأل الله العلي القدير أن يجزيهم خير الجزاء …
نتمنى ايضا” النظر اذا لكم صله في اقامة صلاة جمعة اخرى في مسجد آخر لرفع المشقة عن بعض الأهالي وخاصة” كبار السن .. قريبه من مساكنهم واكتمال العدد وبزيادة عن العدد المطلوب لاقامة صلاة الجمعة بالرغم انه جرى التنويه في السابق عبر صحيفة غران بأن الجامع مكتظ بالمصلين ومن يتأخر عن بداية الخطبة اعانه الله بالوقوف على قدميه طيلة إلقاء الخطبة ومن يريد التدقيق في الأمر عليه بالحضور والمشاهدة بعينه والأمر المستغرب عندما تحدثت في السابق عن هذا الموضوع وجد بعض التعليقات بأن هؤلاء الواقفين شباب وعمال مطاعم واجانب أمر محير اليسو مسلمين !!!!!
ناهيك عن تعليقات أخرى
منها من اتجهت للموعظه والذكر وتحريم التصوير وووو. الخ بعيدا” عن المضمون .
اعلم ماهو حلال وماهو حرام نسأل الله الهداية والصلاح لي ولكم .

أعزائي الكثير من أهالي مخطط غران يذهب لأداء صلاة الجمعة في مساجد ليست بقريبه خارج مخطط غران لم ماهو السبب ؟
ألم يتضح الأمر بعد واراحت الأهالي بااقامة صلاة جمعة أخرى في مسجد آخر بمخطط غران هل هذا الأمر لايتوافق مع ضوابط الشريعه الاسلامية ؟

الدين يسر ..

وفق الله الجميع ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *