بعد خدمة 30 عامًا.. بلدية خليص تودع “د. عمر محجوب”

ودعت بلدية محافظة خليص أحد رجالها الأوفياء الدكتور عمر محجوب “أبو علاء” ، من قسم صحة البيئة، والذي عمل فيها لأكثر من ثلاثين عامًا، وعاصر ستة من رؤساء البلدية الذين تعاقبوا عليها .

وقد أقامت البلدية حفلًا على شرف رئيس البلدية المهندس عماد عيد الصبحي، الذي تحدث عن المحتفى به بكلمات عطرة ومؤثرة، وقال إنه “يحمد الله سبحانه وتعالى أن حقق حلم “أبو علاء” في إنشاء مسلخين في المحافظة ـ شمالها وجنوبها” ، وقال الصبحي : “إن أبا علاء خير من يمثل أبناء الشعب السوداني، وإنه سفير لبلده ، كان مثالًا للموظف المخلص المجتهد المثابر ذا الأخلاق العالية والرائعة” ، وقدم شكره له على خدمته الطويلة في المحافظة، وقال “إن هذا ديدن منسوبي بلدية خليص؛ أوفياء للأوفياء، وتكريمهم الوم ما هو إلا تأكيد على خلقهم وسجيتهم وأخلاقهم الكريمة”، مضيفاً : ” إن القيام بالحفل اليوم بعد صلاة الظهر كان بطلب من الدكتور عمر، كي يختتم خدمته في بيت من بيوت الله”.

كذلك تحدث مقدم البرنامج الأستاذ يوسف البلادي، الذي قال إن الدكتور عمر يضاف إلى مثاليته وإخلاصه في عمله، أنه كان ذا عمل اجتماعي، وكان كثيرًا ما يحث زملائه على دعم المحتاجين، أو السعي لقضاء حوائج زملائه عند حدوث فاقة أو حاجة أو مكروه، وكان هو همزة الوصل في العمل الاجتماعي، وقال الأستاذ يوسف إنه ورث العمل لزميله وليد المزروعي، الذي هو الآن منسق لهذا الحفل ولهذا التكريم.

وتحدث عبدالعزيز البشري باسم زملائه منسوبي البلدية، الذين قدموا لزميلهم الشكر والتقدير والوفاء، وقالوا إنهم يكنون له كل الحب والتقدير، ومضيفين أنهم لا يقولون له وداعًا؛ بل إلى لقاء، معلنين أنه سوف تستمر أواصر التواصل بينهم، ودعوا له بالخير وبالحياة الهانئة السعيدة، ضاربين بذلك أجمل المثل في الوفاء وتقدير الزملاء فيما بينهم، ومظهرين صورة مشرفة لمجتمع محافظة خليص المتماسك والمترابط في وفائهم لزملائهم.

بعد ذلك تم تكريم الدكتور عمر محجوب من قبل رئيس البلدية، و توالى زملاؤه بتقديم الهدايا؛ سواءً رؤساء الأقسام أو الأفراد، مهنئين وداعين له بحياة سعيدة.

9 تعليق على “بعد خدمة 30 عامًا.. بلدية خليص تودع “د. عمر محجوب”

توفيق الشابحي

ماشاء الله تبارك الله مثل هذه المناسبات نوع من أنواع الوفاء خاصة عندما تقدم لرجل أفنى جل عمره خدمة لهذا البلد و هذه المحافظة
شكرًا دكتور عمر

محمد المصطفى محمد أحمد محمد

لا يعرف قدر الرجال الا الرجال. بارك الله فيك يا أخي الكريم د. عمر محجوب. والتحية لمن عرفوا قدرك وبادلوكم الوفاء بالوفاء.

عصام م.ا.م

تكريما صادف أهله
متعك الله بالصحة والعافية وبارك الله لك في مالك وابنائك واحفادك د.عمر محجوب
جزاك الله كل خير

غير معروف

لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.
جـدي الغـالي♥

حسن احمد الحسن

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاخ الفاضل عمر محجوب
نحمد الله ان فضلك بهذا التكريم الذي انت اهل له. لقد كنت المثال الذي يحتذى ونعم العبد الصالح ونعم الاخ من بين الاخوان. رفعت ذكر وطنك واهله. بارك الله لك والاخت الفاضله هدى في مقامكما في خير بقاع الارض وحفظ ذريتكما برعايته ورحمته وجعل لكما لسان صدق في الاخرين.
اخوكم حسن احمد حسن.

على حسن احمد

د. عمر محجوب. الذي نعرفه بيننا كاسرة هو ذلك الرجل الخلوق الهاش البأش الكريم المعطاء… كان بيته في مكة المكرمة قبلة للحجاج والمعتمرين.. دماثة الخلق والنبل ديدنه والكرم الفياض سجيته….. حفظه الله ورعاه..

د. لمياء محجوب

بارك الله فيك وكثر من امثالك وتقبل منك
وافتخر بكونك قريبي وخال امي ونفس العطاء وصله الرحم ديدنه مع العائله في السودان ومع كل شخص حضر زياره الي المملكة
خالص الود والاحترام والتقدير

احمد موسي القرشي

علي قدر اهل العزم تأتي العزائم وتأتي على قدر الكرام المكارم اخي عمر هذا قليل في حقك فلك مني
الدعاءء بحسن الثواب من الله وجزاك الله الخير كل الخير وبارك الله لك في ذ ريتك واحفادك وفي اهل بيتك

غير معروف

عشت فخرا للسودانين
وانت اهلا لذلك جدنا الغالي
تعجز الكلمات عن وصفك وكل ما أقوله نقطه في بحر ويكفي انك طول عمرك فاتح بيتك لزوار بيت الله في مكه وما بتنزل الاجازات عشان تستقبلهم بدارك العامر
كلو في ميزان حسناتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *