أولياء الأمور يزورون ثانوية غران لتهنئة طلابها لتصدرهم نتائج القدرات بمكتب خليص

في صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق الثلاثاء ٦ جمادى الأولى ١٤٣۹هـ، زار وفد من أولياء أمور ثانوية غران لتهنأتهم لحصولهم على مستوى متميز في اختبار القياس وتحقيقهم صدارة مدارس مكتب التعليم بمحافظة خليص.

وكان في استقبال الوفد مدير المدرسة الأستاذ عاطف الصعيدي، وزملاؤه ومنسوبو المدرسة، وفي أثناء طابور الصباح تحدث أحد أولياء الأمور وهو الأستاذ عبدالرحيم الصحفي، لأبنائه مهنئًا لهم ومقدرًا جهدهم واجتهادهم ومثمنًا ما أنجزوه، طالبًا منهم المزيد من المثابرة.

كما تحدث كذلك الأستاذ نافع الصحفي، لأبنائه الطلاب مدعمًا ومحفزًا لمزيد من الإنجازات طالبًا منهم المثابرة للوصول إلى القمة.

كما تحدث كذلك أحد أولياء الأمور، وهو الأستاذ عبدالعالي الصحفي، داعيًا للمزيد من البذل والعطاء وتحقيق مستويات تعليمية أفضل، ثم تحدث أحد الأبناء شاكرًا لأولياء الأمور حضورهم ومؤازرتهم ودعمهم في مدرستهم، ومؤكدًا أن هذا اليوم يعد من الأيام الجميلة في الفصل الدراسي الثاني.

ثم بعد ذلك كرم أولياء الأمور إدارة المدرسة على ما يبذلونه من جهود موفقة، وحصدهم لمستويات تميزت كثيرًا، وتم كذلك منح الطلاب خطابات ثناء وتعزيز لشخصياتهم من قبل أولياء الأمور، وتصادف ذلك كله مع تواجد الأستاذ محمد صامل، مرشد الإرشاد الذي تحدث لأولياء الأمور وقال إن هذه سابقة لم يسبق أحد إليها في مدارس المكتب، أن يأتي أولياء أمور إلى مدرسة مشجعين ومحفزين لهم ولإدارة المدرسة ومنسوبيها، معتبرًا أن هذه خطوة رائدة وجديدة.

الأستاذ عاطف مدير المدرسة قال إن هذا اليوم يوم غير مسبوق في حياتنا، دعمًا ومؤازرة وتشجيعًا وتحفيزًا للمعلمين والطلاب، شاكرًا لأولياء الأمور دعمهم واجتزاءهم من أوقاتهم الثمينة للحضور إلى مدرستهم، ورد أولياء الأمور أنهم لم يأتوا لمدة ثوانٍ قليلة فحسب؛ وإنما لكي يمدوا أيديهم لأي تعاون ترغب فيه المدرسة.

انتقل بعد ذلك الوفد إلى مدرسة موسى بن نصير، التي انتقل إليها طلابها حديثًا، وهنؤوا مدير المدرسة الأستاذ عمران نويهر الصبحي، وزملاءه على المبنى الجديد، وتجولوا في المدرسة مباركين لهم ومشجعين ومعلنين عن استعدادهم لتقديم أي تعاون تطلبه إدارة للمدرسة.

وتواجد مشرف النشاط الأستاذ سمير الصعيدي، والذي أكد على أهمية هذه الزيارة، وقال لمدير المدرسة أنت تعمل في أرض خصبة ومع أولياء أمور إيجابيين ومتجاوبين، ومن جهته أكد مدير المدرسة الأستاذ عمران، لأولياء الأمور أنه سيعمل بكل جهد من أجل أن يجعل هذه المدرسة هي الأولى ليس على مستوى محافظة خليص بل على مستوى مدينة جدة، ووعد الحضور أنهم سيرون في السنوات القادمة كيف ستكون المدرسة، ثم بعد ذلك ودع الوفد أعضاء المدرسة شاكرين ومقدرين لهم.

      

4 تعليق على “أولياء الأمور يزورون ثانوية غران لتهنئة طلابها لتصدرهم نتائج القدرات بمكتب خليص

بسام الصحفي

بادرة جميلة وزيارة مباركة كتب الله لكم الاجر والمثوبة ووفق الله ابناءنا وشكرا لمنسوبي المدارس على الاستقبال المشرف واعانهم الله على رسالتهم
وجزى الله الجميع خيرا

رايق رايق

زيارتكم لمتوسطة وثانوية غران اسعدتنا و أثلجت صدورنا . فشكراً لكم أهالي غران على هذه المبادرة الجميلة .

مهندس/ محمد عطالله الصحفي

مبادره جميله ومبركه
محفزه ومشجعه لادارة المدرسه والكادر التعليمي وسيكون لها الاثر الايجابي على الطلاب واولياء الامور
شكرا من الاعماق لصاحب الفكره واولياء الامور المصاحبين للزياره

ابوعاصم

شكرا جزيلا لاصحاب المبادرة الجميلة وهكذا تكون العلاقة بين المدرسة والأسرة تواصل وتعاون ومشاركة والرابح الأول هم الأبناء . خطوة مباركة من هؤلاء الصفوة من أولياء الأمور والذي أرجوه أن لاتتوقف هذه الخطوات نحو المدرسة فلها تأثير ايجابي على هيئة التدريس وعلى الطلاب . مزيدا من التواصل , زادكم الله توفيقا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *