هيئة الرياضة تعلن جاهزية “الجوهرة” و “الدرة” لاستقبال العائلات

أعلنت الهيئة العامة للرياضة جاهزية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، واستاد الملك فهد الدولي بالرياض، واستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لاستقبال العائلات بدءاً من الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت هيئة الرياضة أن دخول العائلات في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة) سيكون عبر البوابات الخارجية رقم 3 و6 مروراً بالممرات الداخلية رقم 1 و6 حيث تم تخصيص الطابق الخامس (العلوي) كاملاً لهذه الفئة بسعة إجمالية قدرها 14000 مقعد.

وأضافت أن دخول العائلات لاستاد الملك فهد الدولي بالرياض سيكون من جهة «المنصة» من خلال البوابات الخارجية رقمي 7 و8، حيث تم توزيع المقاعد المخصصة لهم في جهتين «الشمالية» عبر البوابات 2 و3 و4، و«الجنوبية» من خلال البوابات 40 و41 و42.

كما أعلنت الهيئة طرح تذاكر المقصورة الرئيسية في استاد الملك فهد الدولي بالرياض , و استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة)، للبيع أمام الجماهير الراغبة من العائلات أو الأفراد ، وذلك ابتداءً من مباراة الأهلي والباطن غداً الجمعة , ولقاء الهلال والاتحاد في الرياض يوم السبت المقبل , وحددت الهيئة العامة للرياضة أسعار التذاكر المخصصة لهذه الفئة بقيمة عشرة آلاف ريال للمقعد الواحد.

الجدير بالذكر , أن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ قد كشف في مؤتمر صحفي , أقيم في 29 من شهر أكتوبر من عام 2017 الماضي عن طرح تذاكر جديدة لفئة المقصورة الرئيسية في الملاعب للجماهير الراغبة في حضور المباريات المحلية والاستفادة من الخدمات المقدمة فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.