فريق ⁧‫”البرزة تشكركم” يطلق مبادرة “أمي”

أطلق فريق ⁧‫”البرزة تشكركم” بمحافظة خليص‬⁩ ، مبادرة ⁧‫”أمي“‬⁩ ⁧وذلك ضمن محور تطوير إنسان البرزة ، والتي تُعنى بالأم ومكانتها ودورها في إعداد المجتمعات .

وتقوم فكرة المبادرة على تكريم كل أم تميز ابنها أو ابنتها في مجال التحصيل العلمي ، أو تحفيظ القرآن ، أو حفظ متون السنة النبوية ، أو غير ذلك ، كما سيتم تقديم عدد من البرامج الإثرائية للأمهات ( دورات – ندوات – أوراق عمل – لقاءات نشرات – رسائل ) ، والتي تبرز أهمية دور الأم في التربية والتعليم وتكوين شخصية الأبناء.

وتهدف المبادرة إلى التأكيد على الدور الكبير الذي تقوم به الأم في إعداد المجتمعات، وإدخال السرور عليهن وتحفيز الأبناء على برهن ، كما تهدف إلى مد جسور التواصل بين الشركاء المهتمين بتطوير الذات وصقل الموهبة وتنمية المهارة ورعاية الإبداع.

5 تعليق على “فريق ⁧‫”البرزة تشكركم” يطلق مبادرة “أمي”

أ. نويفعة الصحفي

هي الأم .. وأي حديث عنها ..وأي كلمات تفيها ..وعندها الحديث يتوقف متأملا .. لجميل ما صنعت ..ولروعة ما قدمت .. ومازالت تقدمه ..
.وهذه المبادرة هي في حد ذاتها رائعة ، وهدفها عظيم ، وسيكون لها الأثر الكبير بحول الله يا أهل البرزة ، يا أهل الفكر النير .. تحياتي لكم مقرونة بأجمل الدعوات بالتوفيق والسداد ..
شكرا صحيفتنا الفتيه صحيفة غران الإلكترونية على جمال ما تطلعونا عليه لا عدمناكم ..

#البرزة_تشكركم

لن نوفي الام حقها ..
صحيفة غران #البرزة_تشكركم على تفاعلكم ورعايتكم للمبادرة، وجميع برامجها وأنشطتها، انتم فعلا شركاء النجاح ..
شكرًا بحجم محبتك للبرزة أستاذة نويفعة نرددة في كل مناسبة سعيدة، تقديراً لجهودك معنا، وأشادتك بهذه المبادرة غير المستغربة فأنت المربية الخبيرة

متابع

مبادرة فاخرة جداً !
ونحن نشكركم على هذه اللفتة الكريمة نحو هذه الانسانة العظيمة فكل أم هي انسانةعظيمة بلا شك ولن نوفيها حقها مهما عملنا . لتكن مبادرة نوعية تحمل في برامجها مايلامس حاجة الأم من التقدير والتكريم .
ونعلم جميعا صور العقوق التي تلاقيها من بعض شباب اليوم فياليت القائمين على المبادرة يركزون على هذا الجانب ويعطونه قدره من الاهتمام .
وهنا بعض الافكار لعلها تدعم الحملة :
مسابقات : أجمل قصة عن تضحية الإم . أجمل تغريدة عن الأم . أجمل مقال عن الام .
عمل شعار للمبادرة يمكن وضعه كأيقونه تنشر في وسائل التواصل خلال فترة المبادرة .
من المناسب أن تنفذ كثير من فعاليات المبادرة من خلال الشراكة المجتمعية مع المدارس وخاصة مدارس البنات . دمتم موفقين ومبدعين . (وأمي تستاهل)!

تميم

تستاهل كل ام التكريم واولهم امى بس ماهي من البرزه والتكريم للامهات البرزاويات يستاهلوا طلعو دكاتره ومهندسين وطبيبات ومدرسين ومدرسات واصحاب مراكز مركز البرزه اهله اهل علم هذا اللي نعرفه عنهم وفريق البرزه تشكركم حنا اللي نشكركم على هذه المبادره واقترح كل واحد يجيب لامه هديه واذا متوفيه يتصدق عنها ويجيب عنها عمره الام ما نجزاها

قاسم صالح محمد الشيخ

بوصيك في أمك ترا الأم نعمه

يا حظ من له أم عايش معاها

قبّل راس أمك وضمّه ولمّه

وادعي لها في وجهها ومن وراها

وإن شفتها متضايقة ومستهمه

لا تروح عنها لين تكسب رضاها

وإذا نادت لك قول : لبيّه يمّه

حذراك تتجاهل واسمع نداها

والله يصبر من فقد شوفة أمّه

عساه في الجنات يحضى بلقاها

والله الحياة اللي بلا أم ظلمه

والأم هي نور الحياة وضياها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.