بلدية خليص تعالج حُفر طريق “النزهة ـ الغبة” بغران

بإشراف مباشر من رئيس بلدية محافظة خليص المهندس عماد الصبحي، قامت البلدية بمعالجة الطريق الممتد من حي النزهة إلى حي الغبة بغران، وذلك بردم الحفر والتشققات وإعادة سفلتتها واستصلاحها، كما عملت على إبعاد الرمال التي زحفت على الطرق خلال اليومين الماضيين جراء الرياح التي هبت على المحافظة، وامتدت الإصلاحات لتعبيد الطريق وجعله آمنًا أمام المارة وسالكيه من قائدي المركبات.

ومن الجدير بالذكر أن المهندس عماد قد وقف على بعض أحياء غران للاطلاع على الاحتياجات والخدمات البلدية، سواء في رفع مخلفات البناء أو فيما يخص الاحتياج إلى خدمات النظافة وخلافه. ووقف على الطريق المذكور برفقة عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد سعيد الصحفي الذي طرح للبلدية وضع الطريق.

وقد صرح المهندس عماد أن هذه الخدمات البلدية سوف تمتد إلى جميع أجزاء محافظة خليص، وتقديم كل الخدمات التي تحتاجها حسب الأولوية والاحتياج وفي ظل إمكانيات البلدية المتاحة.

وكان قد أهاب سعادة رئيس البلدية بالإبلاغ عن كل مخالفي رمي النفايات على الطريق العام، وطالب بالإبلاغ عنهم فورًا.

3 تعليق على “بلدية خليص تعالج حُفر طريق “النزهة ـ الغبة” بغران

اهالي قرية الغبه

السلام عليكم شكرا جزيلا البلدية خليص اهتمام البلدية بحارة الغبه والنزهه بقيادة الرئيس البلدية عماد الصبحي وكافة الاخوه الكرام العاملين في قسم المشاريع ونطمح منكم دائما المزيد وإكمال باقي المطالب ألتي تم رفعها لكم وشكرا لكم من اهالي حارة الغبه

غير معروف

شي طيب هذا ونتمنى النظر في شوارع مخطط غران حفر حفر حفر وينك يا مهندس عماد.

مخطط متكامل بلا ارصفه و شوارع معدوووومه متكسررره و إضائة تعبانه والبلدية نائمة .

أين المجلس البلدي عن هذا كله

mns

sleeping

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.