أعضاء المجلس الاستشاري بمركز أم الجرم يلتقون مدير شرطة محافظة خليص

بناءً على توجيه سعادة رئيس مركز أم الجرم ، قام أعضاء المجلس الاستشاري بالمركز ، وهم : اللواء صادق بن عبدالعزيز الشيخ ، ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم الأستاذ عبدالرحيم بن صالح الصحفي ، وممثل الشراكات المجتمعية بلجنة التنمية الأستاذ صبحي بن عويتق المعبدي ، بزيارة اليوم الأربعاء ٢٣/ ٤ / ١٤٣٩ هـ لسعادة العقيد علي الوادعي مدير شرطة محافظة خليص للسلام عليه وتهنئته مديراً لشرطة خليص .

كما تناولت الزيارة مناقشة الجوانب الأمنية والخدمات والجهود التي تقدمها الشرطة ، وتعاونها وحرصها على كل ما يعود بالخير والتطوير للمحافظة ومراكزها.

من جانبه؛ فقد رحب العقيد الوادعي بأعضاء مجلس المركز مثمناً للمركز وأعضاءه بقيادة رئيس مركز أم الجرم الأستاذ سلطان الشريف ، هذا التواصل الذي وصفه بالإيجابي والتكاملي لنجاح العمل ، مؤكداً حرصه على التعاون والتطوير والتغيير لكل مامن شأنه حفظ واستتباب الأمن لوطننا الغالي.

وفي ختام الزيارة ونيابة عن رئيس مركز أم الجرم قدّم الأعضاء الدعوة للعقيد الوادعي لزيارة مركز أم الجرم ، والذي رحبّ بالدعوة ووعدهم بتلبيتها كما شكرهم على هذه الزيارة مودعاً إياهم بالحفاوة والتقدير.

2 تعليق على “أعضاء المجلس الاستشاري بمركز أم الجرم يلتقون مدير شرطة محافظة خليص

المعبدي

تواصل مع مسؤول ونقل له صوره واضحه عن احتياجات ومتطلبات المنطقة تسهل عليه في وصول المتطلبات المواطنين بدل بحث حنا شكرآ مدير شرطة محافظة خليص العقيد علي صالح الوادعي لقد سمعنا عنك كل خير ونسأل الله لك التوفيق وشكراً المجلس الاستشاري بأم الجرم

الصحفي

شكراً …
سعادة رئيس مركز أم الجرم
أعضاء المجلس الاستشاري
سعادة مدير شرطة خليص
نسأل الله لكم التوفيق والسداد لما يعود بالخير على وطننا ومجتمعنا وأنعم وأكرم بكم جميعاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.