وقف العين العزيزية يقيم حفلاً تكريميًا لموظفيه بحضور محافظي خليص والجموم

نظمت أمانة وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية، حفلها الختامي للسلامة والإنجازات لعام 2017م، لموظفي أمانة الوقف  يوم الخميس 17 /04 /1439هـ، بفندق موفينبيك سيتي ستار بجدة.

وذلك انطلاقاً من حرصها على ترسيخ مبادئ السلامة المهنية وتحفيز الموظفين على بذل المزيد من العطاء، وقد تشرف الحفل بحضور سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي وسعادة محافظ الجموم الأستاذ عمران الزهراني وعدد من القادة والمسؤولين في جهات حكومية مختلفة.

وذكر سعادة الأمين العام للوقف الدكتور سمير عبدالله نصرالدين، في كلمة ألقاها خلال الحفل عن أهمية عقد الشراكات المجتمعية بين كافة القطاعات الحكومية والخاصة تحقيقًا لرؤية المملكة 2030، كما نوه عن ضرورة التقيد بأنظمة السلامة في حياة الفرد اليومية حرصاً على السلامة العامة للجميع؛ سواء داخل بيئة العمل أو خارجها.

وفي كلمة لسعادة محافظ خليص نوّه فيها للاتفاقية التي وقعت مع أمانة الوقف أمام سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة متطلع لمزيد من التعاون المشترك.

وبعد ذلك كرم سعادة أمين عام الوقف عددًا من موظفي الوقف لتميزهم في المحافظة والتقيد بوسائل السلامة، وكذلك الموظفين الذين لهم إسهامات وإنجازات مميزة لخدمة أمانة الوقف.

هذا وقد كرم سعادة الأمين العام محافظ خليص وبعض المسؤولين والقادة الحضور؛ وذلك لحرصهم على عقد الشراكات المجتمعية البناءة والتي تصب في مصلحة أمانة الوقف لتقديم المزيد من أعمال خيرية رائدة ومستمرة  لخدمة المواطن والوطن.     

         

 

تعليق واحد على “وقف العين العزيزية يقيم حفلاً تكريميًا لموظفيه بحضور محافظي خليص والجموم

سامى شليل

كل التوفيق ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.