مجمع مدارس “مشرق” بالكامل يقيم حفل اختتام الأنشطة المدرسية

 بحضور مشرف التقنيات بمكتب التعليم بمحافظة الكامل الأستاذ: عبدالله محمد السلمي، وحضور جميع منسوبي الهيئة الإدارية والتعلمية وطلاب مجمع مدارس مشرق التعليمي، أقيم صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٨/ ٤ /١٤٣٩هـ، حفل اختتام الأنشطة المدرسية بالمجمع.

حيث أقيمت عدد من الفعاليات الترفيهية، وإقامة مباراة كروية ودية بين معلمي المدرسة والطلاب، كما تضمن الحفل إقامة عددٍ من الفعاليات وتكريم الطلاب الفائزين في برنامج السلوك الإيجابي والمنفذة في المدرسة خلال الفصل الدراسي الاول لعام ١٤٣٨ / ١٤٣٩هـ، حيث تعتبر المدرسة من البرامج المعززة للسلوك الإيجابي.

وشكر مشرف التقنيات الأستاذ عبدالله السلمي، قائد مجمع مدارس مشرق التعليمي على دعمه الكبير ورعايته للأنشطة الطلابية، كما شكر الطلاب على تفاعلهم وحرصهم على المشاركة في الأنشطة، وكذلك شكر معلمي المجمع على تعاونهم وجهودهم الكبيرة في إنجاح الأنشطة، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والتقدم .

ووجه السلمي الشكر أيضًا لكلٍ مِن: قائد مجمع مدارس مشرق التعليمي الأستاذ حامد المغيظي، والمشرف التربوي الأستاذ عبدالله محمد السلمي، على حضوره وتفاعله ورعايته لحفل اختتام الأنشطة بالمدرسة، وشكر قائد المدرسة جميع معلمي المدرسة على الإعداد المميز للحفل، وتواجدهم وحضورهم وتشجعيهم لطلاب على المشاركة والحضور الرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *