فريق “بصمة”بمركز الشقيري بجازان ينظم مبادرة “بالتطوع نبني المجتمع”

نظم فريق “بصمة” التطوعي بمركز الشقيري التابع لجمعية رواد العمل التطوعي في مدينة صبيا بمنطقة جازان، عددًا من البرامج والفعاليات المجتمعية التطوعية وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع تحت شعار “بالتطوع نبني المجتمع” والتي أقيمت في مركز الشقيري بحضور ورعاية سعادة رئيس مركز الشقيري الأستاذ سمير بن مسفر الغامدي، وشيخ شمل قبائل الشقيري الشيخ علي بن أحمد النعمان، والشيخ محمد أحمد خواجي، وعدد من أعيان المركز وعدد كبير من المتطوعين من المواطنين والمقيمين.

وقد شارك في التنظيم فريق سواعد الخير التطوعي بمركز العالية، وكشافة ثانوية الشقيري، حيث انطلقت الفعالية من مقر فريق بصمة التطوعي بسوق الشقيري، وصولاً إلى مركز شرطة الشقيري، وجابت الفعالية العديد من الأحياء بالمركز، وشملت عددًا من الأنشطة التطوعية منها: ردم بعض الحفريات بمركز الشقيري، وطلاء بعض الجدران التي قد شوهت ببعض العبارات والرسومات.

من جهته قدم رئيس مركز الشقيري الأستاذ سمير، جزيل شكره للحضور ولراعي الذهبي لهذه الفعالية “حارة الأمل” والراعي الفضي “حلويات ركن القصيم”، وللأستاذ عبد العزيز حريصي، على دعمه السخي المستمر لهذه الفعالية، وقال إن اليوم ولله الحمد أصبح فريق بصمة التطوعي فريقاً متمكناً.. أصبح بين الحين والآخر يحطم أرقاماً قياسية في إنجازاته التطوعية، مقدمًا شكره لهم على تعاونهم الدائم في مثل هذه المبادرات المجتمعية، كما وجه شكره وتحياته لكل المتطوعين الذين سخرو وقتهم لخدمة المركز.

ن جانبه عبر أعضاء فريق بصمة التطوعي عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الفعالية، مؤكدين حرصهم على العمل التطوعي وتقديم المبادرات الإنسانية، مشيرين إلى أن هذه المبادرة جاءت من قبل الفريق بهدف نشر قيم التعاون والترابط بين أفراد المجتمع، إضافةً إلى زيادة وعي المجتمع حول مساهمتهم وتعاونهم في تقديم الأعمال الخيرية؛ إذ يحظى العمل التطوعي بمكانٍ بارز، حيث يأتي دور الفرق والمجتمع في تشجيع هذا المجال ووضعه في القمة.

وتأتي هذه المشاركة من منطلق التعاون بين الجهات الحكومية والقطاع الثالث في تنفيذ برامج مجتمعية وإنسانية متميزة تخدم المجتمع وتساهم في زيادة الخير ونشره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *