“جمعية ترتيل” تقيم حفلها السنوي وتحتفي بتخريج 30 حافظاً

‏برعاية من سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، أقامت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خليص “ترتيلحفلها السنوي ، حيث احتفت بتخريج ثلاثين حافظاً وكرمت الطلاب المتميزين والناجحين في اختبارات الفروع.

وعند وصول راعي الحفل محافظ خليص لمقر جمعية ترتيل ، استقبله رئيس الجمعية الشيخ حمزة عابد الصبحي ، والشيخ ياسر بن عبدالله الشابحي ، ومن ثم قام بجولة على مقر الجمعية ومراكز وخدمات جامع القطان. 

بعد صلاة العشاء بدأ الحفل الذي قدم له الأستاذ محمد حامد الصبحي ، بتلاوة عطرة من أحد خاتمي كتاب الله عز وجل الطالب “أيمن بدر الصبحي” ، ليقلد بعد ذلك محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي الشيخ حمزة الصبحي وشاح الوفاء تقديراً لجهوده في خدمة كتاب الله عز وجل .

 بدوره؛ فقد ألقى الشيخ حمزة الصبحي كلمة رحب فيها بسعادة المحافظ ، وأبان فضل تلاوة القرآن الكريم وحفظه ، عقب ذلك ألقى الطالب فهد ماجد الصبحي قصيدة عن القرآن الكريم ،  ليشاهد بعد ذلك الجميع عرضاً مرئياً عن الجمعية وبرامجها وإنجازاتها .

واستمع الحضور لنماذج من تلاوات الحفاظ من المشاركين في مسابقة الملك سلمان – حفظه الله – ، أمثال الحافظ هشام عايض الصحفي ، وزميله عبدالرحمن فيصل الصبحي ، ثم تحدث الطالب أسامة حميد قناع اللبدي نيابة عن زملائه الحفاظ.

وقد تحدث سعادة المحافظ لأبنائه بكلمات نابعة من القلب داعياً لهم بالبركة ، ومهنئاً والديهم بمثل هؤلاء الأبناء الذين امتلأت صدورهم بآيات الذكر الحكيم ، ليتم بعد ذلك تقليده الوسام الفخري للجمعية من قبل الشيخ حمزة الصبحي ، ومن ثم تم تكريم المعلمين والطلاب وصحف المحافظة لتغطيتها الحفل السنوي للجمعية . 

تعليق واحد على ““جمعية ترتيل” تقيم حفلها السنوي وتحتفي بتخريج 30 حافظاً

غير معروف

جزى الله خيرا القائمين على الجمعية وكل من ساهم وخدم كتاب الله واسأل الله ان يبارك للحفظة وينفع بهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *