المحافظ يقف على مبادرة “نؤهلهم لنمكنهم‬” بـ “بر خليص”

قام سعادة محافظ محافظة  خليص الدكتور فيصل الحازمي مساء الخميس ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩هـ ، بزيارة تفقدية لمقر ‫دورة صيانة الجوالات وبرمجتها المقدمة من جمعية البر بخليص ، وبدعم من “بنك الجزيرة” ، وتنفيذ “خطوات المعرفة للتدريب” ، وذلك ضمن مبادرة “نؤهلهم لنمكنهم‬” تحت شعار “كيف نكون قدوة”.

وقد كان في استقبال سعادته رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حمزة المغربي ، ونائب الرئيس الأستاذ فيصل اللبدي ، ومدير عام الجمعية الأستاذ عبدالرحيم المغربي ، وعدد من منسوبي الجمعية الذين رحبوا بسعادته.

وتأتي هذه الزيارة للإطلاع على مشاريع ومبادرات “بر خليص” الخيرية والتنموية ، وتشجيع الشباب وحثهم على التسجيل في دورات مبادرة “نؤهلهم لنمكنهم” الخاصة بالجمعية .

‫في بداية الزيارة تجول سعادة المحافظ في مقر الدورة ، والتقى خلالها شباب المحافظة المسجلين بها ، وقدم لهم نصيحة أبوية في الاهتمام بمثل هذه الدورات والإستفادة منها وتوظيف ماتعلموه على أرض الواقع. ‬

وفي نهاية الجولة اطلع سعادته على عرض مرئي يحاكي أهم إنجازات جمعية البر بخليص ، وأهم مشاريعها ومبادراتها التنموية‬.

تحدث بعد ذلك سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية بكلمة رحب فيها بسعادة المحافظ والوفد المرافق له ، وقدم شرحاً موجزاً عن الجمعية وعن خدماتها النوعية وماتقدمه تجاه المحافظة وأهلها عبر مشاريع خيرية وتنموية رائدة ‬.

وفي نهاية الزيارة وُدع سعادته بمثل ما أستقبل به من حفاوة وترحيب .

وقد تقدمت جمعية البر الخيرية بخليص لسعادة المحافظ بالشكر والتقدير على هذه الزيارة الكريمة؛ التي تبرز حرص سعادته على متابعة مثل هذه الدورات والمبادرات وتشجيعها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *