برعاية المحافظ.. زراعة 200 شتلة بمنتزه خليص الوطني

برعاية سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي، وبحضور مدير عام الإدارة العاملة لشؤون الزراعة بنمطقة مكة المكرمة الدكتور عمر بن سعيد الفقيه، قام فرع الزراعة بمحافظة خليص بزراعة (200) شتلة بمنتزه خليص الوطني.

وقد شارك في تفعيل هذه المبادرة رؤساء الدوائر الحكومية؛ المهندس عماد الصبحي، رئيس بلدية خليص، والعقيد علي بن صالح الوادعي القحطاني رئيس شرطة خليص المكلف، والرائد عزيز السلمي، مدير مرور خليص، والأستاذ توفيق الشابحي، مدير مكتب تعليم خليص، والمهندس خالد الرايقي مدير خدمات كهرباء خليص وعدد من اللجان والأعيان.

وقد تقدم محافظ خليص بشكره للمشاركين بهذه المبادرة، وقال إنها بداية لتشجير مساحات أكبر بالمحافظة، كما قدم شكره لمدير عام الزارعة الدكتور عمر الفقيه ومدير فرع وزارة الزراعةبالمحافظة ، وشكر جميع الشركاء الذين ساهموا في هذه الفعالية.

الدكتور بن سعيد فقيه سجل شكره وإعجابه بالبادرة وقال إنها تأتي ضمن مبادرة وزارة البيئة والمياة والزارعة لزارعة أربعة ملايين شتلة بجميع أنحاء المملكة، وسجل إعجابه بمنتزه خليص الوطني، وسجل بشرى لأهالي خليص مفادها أن منتزه خليص الوطني قد سُجل ضمن 21 منتزه في المملكة سوف ينالهم التطوير والاستثمار في القريب العاجل.

المهندس أنس البلادي مدير فرع الزارعة بمحافظة خليص، قدم شكره لجميع المشاركين في هذه البادرة من رابطة خليص الخضراء، ولجنة التنمية بأم الجرم والمواطن خلف المعبدي الذي ساهم في فريق ضد الاحتطاب، ولكل من شارك.

وجدير بالذكر أنه شارك في هذه الحملة مكتب تعليم خليص بعدد من طلابه، وكشافة خليص، وبلدية خليص، ومحافظة خليص، ورابطة خليص الخضراء، ولجنة التنمية بأم الجرم، ومؤسسة الصحفي لبيع مواد البناء والخردوات، ووكالة فواز، ومؤسسة عطية البشري للأدوات الزارعية، وصيدلية جمدان، وكذلك أصحاب المشاتل والمبادرين الذين تبرعوا بشتلات.

وكانت الإدارة العامة لشؤون الزارعة بمنطقة مكة المكرمة قد تبرعت بألفين شتلة لحمة التشجير بمحافظة خليص سيتم زراعتها تباعًا، ثم تتلو هذه المبادرة عدة مبادرات أخرى في القريب لاستكمال ما تبقى.


          

 

تعليق واحد على “برعاية المحافظ.. زراعة 200 شتلة بمنتزه خليص الوطني

توفيق الشابحي

الحمد لله الذي من على هذه المحافظة برجل صاحب فكر و همة و إنجاز … دائما الدكتور فيصل يتقدم الجميع نحو التحليق بهذه المحافظة نحو الابداع والتميز
وقد سمعنا هذا اليوم من الدكتور عمر سعيد أخبارا سارة للنهوض بالتنمية الزراعية في هذه المحافظة
الزميل المهندس أنس البلادي تستحق كل كلمات الشكر والثناء التي قلدكم إياها سعادة المحافظ و ضيف المحافظة الدكتور عمر سعيد الفقيه
و بحول ستتكامل مشاريع هذه المحافظة بفكر وقيادة الدكتور فيصل
نسأل الله أن يجعل ما يقدمه للمحافظة رفعة له في الدارين و أن ينفع المحافظة و أهلها بهذه المشاريع النيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *