اللجنة الثقافية بمحافظة ⁧‫الكامل‬⁩ تعقد أول اجتماعاتها

أقيم مساء الثلاثاء ١٧ / ٣ / ١٤٣٩هـ أول اجتماعات اللجنة الثقافية بمحافظة الكامل ، والتي تم اعتمادها بجهود مباركة من قبل سعادة الأستاذ عايد بن محمد المدرع القحطاني محافظ محافظة الكامل ، وبتأييد وموافقة مباركة من سعادة الأستاذ الدكتور حامد الربيعي رئيس مجلس الإدارة بنادي مكة الثقافي الأدبي .

وقد تطرق الاجتماع لعدة محاور ، منها اختيار مرشح ليكون نائباً لرئيس اللجنة ، حيث تم الاتفاق بالإجماع على اختيار الأستاذ عابد سعد السلمي نائباً لرئيس اللجنة .

ثم انتقل الحديث إلى تحديد متطلبات اللجنة المادية من مقر وتجهيزات والمبادرات المستقبلية التي ستسهم في نجاح عمل اللجنة – بمشيئة الله – ، كذلك تم تحديد اللجان العاملة ومهامها وآليات عملها ، كما تم الإعداد والتخطيط للأنشطة والفعاليات والبرامج النوعية التي ستنفذ خلال الفترة القادمة -بمشيئة الله-. 

واتفق الجميع على بذل كل الجهود اللازمة للاستفادة من المثقفين والأدباء وأبناء المحافظة ، لرفع سقف الحراك الثقافي الأدبي بالمحافظة وتبني المواهب ورعايتها وإمدادها بالجرعات التطويرية التي تلبي وتشبع الجانب الثقافي والأدبي ، وإبراز ما يمتلكه أبناء المحافظة من مخزون معرفي وحضاري وثقافي وأدبي .

جدير بالذكر أن هذه اللجنة تعتبر امتداد لإبداعات اللجنة السابقة بقيادة المهندس صالح السلمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.