“فنون جدة” تستمر في عروض الأفلام السينمائية للطفل

تستأنف الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة «عروض» الأفلام السينمائية العالمية التي تقيمها على مسرح الجمعية كل يوم جمعة وسبت لمدة اسبوعين ابتداء من 20 ربيع الأول 1439 هـ حيث سيتم عرض أفضل الأفلام السينمائية العالمية ( سنق / السنافر ) مترجمة للغة العربية ومخصصة للعائلات والأطفال.

حيث أوضح الأستاذ فيصل الزيات المدير العام للجان أن العروض ستستمر لمدة اسبوعينن كما أشاد أن العروض تستقطب الكثير من أهالي جدة وزوار عروس البحر الأحمر، ومخصصة للعوائل، وسيتم عرض الأفلام ابتداء من الساعة الثانية بعد الظهر ، وأشار الى أنه سيتم الإعداد لأفلام جديدة للأطفال ستعرض في إجازة الربيع بإذن الله.

من جهته أكد د. عمر الجاسر، مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمحافظة جدة، أن الجمعية تفتح أبوابها أمام أبنائنا الأطفال للاستمتاع بعروض الأفلام الهادفة للطفل بحضور عوائلهم، كما أشار عن دور الجمعية في دعم المواهب الفنية والمنتجين بإبراز أعمالهم في الجمعية وتشجيعهم، موضحاً تكامل الجمعية مع رؤية المملكة 2030 التي تسعى لتطوير قطاع الفن والثقافة وتوفير منصات إعلامية للمبدعين والموهوبين؛ لعرض إنتاجهم الفني وخلق حراك ثقافي عبر الفن والسينما والمسرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.