مستشفى خليص تدشن مبادرة الرعاية الصحية المتنقلة في “أم الجرم”

دشنت مستشفى خليص العام التابعة لمديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة ، اليوم الثلاثاء ٥ ديسمبر لعام ٢٠١٧م احتفاءً باليوم العالمي للتطوع ، وبالشراكة مع مركز إمارة أم الجرم ولجنة التنمية بأم الجرم ، مبادرة الرعاية الصحية المتنقلة للمستشفى بمركز أم الجرم في محافظة خليص ، والتي ستستمر حتى يوم الخميس ٧ ديسمبر .

وتتمثل المبادرة التي تنفذ في مقر لجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم ، في توفير عيادات طبية واستشارات لتخصصات ( الباطنة – العظام – الأطفال – الجلدية – الأنف والأذن والحنجرة – مكافحة العدوى – الطب العام – قسم العلاج الطبيعي والتثقيف الصحي والتغذية العلاجية ) .

ويأتي ذلك في إطار تفعيل مستشفى خليص العام للحملة التي أطلقتها الوزارة تحت عنوان “⁧‫#تطوعي_صحة‬⁩” ، والتي تهدف لتعزيز التطوع الصحي والمساهمة في تحقيق ⁧‫رؤية المملكة 2030‬⁩. ⁧‫‬⁩

 

 

 

تعليق واحد على “مستشفى خليص تدشن مبادرة الرعاية الصحية المتنقلة في “أم الجرم”

غير معروف

مع التقدير للأطباء وجهودهم ولمحبي نفع الناس بصدق وخالص نية ، ولوكان هذا العمل في القرى والهجر التابعة لمركز أم الجرم لحقق الهدف وحقق نفعا أفضل ، فأم الجرم بها مركز رعاية يعمل بطاقة وكفاية ، ولا يبعد عنه مركز الرعاية في غران سوى باثني عشر كم وحوله مركز الرعاية الصحية في عسفان كذلك مجاور .. فلو كانت هذه المبادرة في قرية الفج مثلا وأحيائها أو في الجظع أو في مركز السهم لكان الأثر أنفع ، أو كانت المبادرة توعية مثلا ..
ولا يضر جهدهم ومبادرتهم المشكورة اقتراحي هذا ، فلهم الشكر والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.