الهلال يضمد جراح الآسيوية بثنائية جميلة في مرمى الأهلي

انتهت قمة الجولة 12 من دوري جميل بين فريقي الهلال وضيفه الأهلي بنتيجة 2-0 لصالح الفريق الهلالي، سجلت جميعها في الشوط الثاني للمباراة بأقدام لاعب الوسط سالم الدوسري في د.68 ود.75.

وبهذا يرتفع رصيد الهلال الى 23 نقطة في المركز الثاني مع بقاء مباريتين مؤجلتين في حين بقي رصيد الاهلي عند 24 نقطة مع بقائه في صدارة الترتيب.

الشوط الأول للمبارة لم يرق للمستوى المطلوب حيث انحصر اللعب طيلة دقائق هذا الشوط في وسط الملعب تخللتها بعض الفرص المواتية للتسجيل.

يأتي من أثمنها فرصة عمر السومة التي انقذها عبدالله المعيوف د.23.وفرصة ياسر الشهراني المنفرد بالمرمى وتمكن العويس من أبعاد خطورتها.

الشوط الثاني كان الهلال أكثر تنظيما وأكثر رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية يصالح بها جمهوره الكبير الذي حضر لمساندة الفريق بعد الخروج الآسيوي السبت الماضي فتمكن اللاعب سالم الدوسري من تحقيق التقدم عند د.61 حينما استثمر التمريرة الجميلة من سلمان الفرج واودع كرة الهدف على يمين العويس ، عاد سالم مرة أخرى وأكد الفوز بهدف ثان عند د.75 .حاول لاعبي الاهلي العودة للمباراة فيما بقي من دقائقها ولكن صافرة الحكم الصربي كانت اقرب لنهاية اللقاء.

وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة واصل فريق أحد سلسة عروضه المميزة في الثلاث مباريات الاخيرة فتمكن من إضافة ثلاث نقاط ثمينة لرصيده بعد الفوز على فريق القادسية بنتيجة 2-1.ليقفز للمركز الحادي عشربرصيد 11 نقطة.

2 تعليق على “الهلال يضمد جراح الآسيوية بثنائية جميلة في مرمى الأهلي

أم عمار

👏🏻👏🏻👏🏻بدعت ابو خالد

Shaimaa

جميل💕

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.