جولة ميدانية للمحافظ على القطاعات الحكومية بمحافظة خليص

قام سعادة محافظ خليص، الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، صباح هذا اليوم الثلاثاء 10 ربيع الأول لعام 1439هـ، بجولة على القطاعات الحكومية استهلها بـ “محكمة خليص العامة” ، حيث استقبله رئيس المحكمة فضيلة الشيخ فارس السلمي، ودار حوار حول خدمة أهالي المحافظة وتسهيل وتيسير معاملاتهم.

ثم انتقل سعادته إلى هيئة محافظة خليص، فاستقبله رئيس الهيئة الشيخ عمر سندي، وكادر الهيئة، حيث تفقد المبنى الجديد الذي تم استلامه، وتم التأكيد على أطر العمل المشترك بين المحافظة والهيئة.

وكانت الزيارة الثالثة إلى مدير إدارة القطاع الصحي بالمحافظة، حيث التقى سعادته بالأستاذ بدر البشري، وتجول في مكتب القطاع واستمع إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها، والتجهيزات داخل المركز.

انتقل بعدها سعادة المحافظ إلى إدراة فرع وزارة الزراعة بالمحافظة، والتقى المهندس أنس البلادي، الذي اصطحبه في جولة على جميع أقسام الفرع، وأوضح له الخدمات في كل الأقسام.

ثم استكمل سعادته الجولة بزيارة إلى مكتب التعليم بالمحافظة، حيث التقى مدير المكتب الأستاذ توفيق الشابحي، كما التقى بمشرفي المكتب، ودار هناك حوار ونقاش حول المبادرات والبرامج التي سجل فيها المكتب حضورًا مميزًا، حيث وصلت بعض البرامج إلى العالمية عن طريق المدرب فريد الصبحي، وتحدث مساعد مدير المكتب الأستاذ خالد الصعيدي عن مبادرات التعليم، وفي نفس الإطار تحدث المشرف التربوي الأستاذ مفلح الصاطي عن مبادرة ثالثة، وكان اللقاء داخل مكتب تعليم خليص مفعمًا بالمبادرات والأنشطة المختلفة.

ثم انتقل سعادته في جولته السادسة إلى شرطة محافظة خليص، حيث استقبله العقيد علي صالح الوادعي القحطاني، ودار هناك حديث حول النقاط الأمنية والحملات التي تنفذ هذه الأيام باسم “وطن بلا مخالف”.

واختتم سعادة المحافظ جولته بزيارة رئيس بلدية محافظة خليص، حيث استقبله سعادته ومنسوبو البلدية، وافتتح هناك خدمة “منصورين” والتي وجهت بها وزارة الشؤون البلدية، حيث قص شريط تدشين هذه الخدمة الخاصة بالمرابطين على الحد الجنوبي وأسرهم وأبنائهم، ثم تجول سعادة المحافظ في أقسام البلدية، واطلع على الترميمات والتجديدات التي أدخلها رئيس البلدية خلال الفترة الوجيزة التي كلف برئاستها.

ثم عقد سعادة المحافظ اجتماعًا مع رئيس البلدية ومدراء الإدارات، تحدث فيه سعادته عن اعتزازه وشكره لرئيس البلدية وتقديره له، وأكد على أن العمل في المحافظة سيكون تكاملي تشاركي ذا طابع مؤسسي، وقال إنه سعيد بزيارة بلدية محافظة خليص ومشاهدة تلك الإنجازات، وأثنى كثيرًا على رئيس البلدية والفريق الذي معه.

وتحدث عن زياراته للإدارات، وقال إن ما شاهده اليوم في الجولة هو مصدر فخر واعتزاز بشركاء المحافظة، وأثنى كثيرًا على العمل الذي شاهده في هذه الدوائر، مضيفًا أننا نعمل جميعًا لخدمة المواطن وإسعاده، بتوجيه من ولاة الأمر، مؤكدًا على أن العمل في المحافظة هو عمل تكاملي تشاركي وأن جميع الإدارات تعمل في منظومة واحدة لخدمة أهالي محافظة خليص التي وصفها بأنها حبيبته التي أحبها وأحب أن يعمل فيها مع هذا الفريق المتكامل من رؤساء الدوائر الحكومية، وفي نهاية الجولة سجّل سعادة المحافظ لقاءً سوف يُعرض لاحقًا بإذن الله.

       

 

7 تعليق على “جولة ميدانية للمحافظ على القطاعات الحكومية بمحافظة خليص

عبدالقادر حامد الشيخ

ان ما يقوم به سعادة محافظ محافظة خليص الدكتور /فيصل غازي الحازمي من جولات ميدانية ومتابعات مستمرة توضح منهج سعادته القيادي والاداري والذي سيؤدي الى رفع الاداء بالمحافظة بمشيئة الله
ومن خلال مشاهدتي في احدى زيارات سعادته رأيت ما يكنه لزملاءه مدراء الادارات من تقدير واحترام وذكر جهودهم بالرضا والامتنان ورأيت انهم يبادلونه الحب والاحترام ،، تمنياتي لسعادته وجميع من يعمل معه بالمحافظه بالتوفيق والنجاح وبماينعكس بالخير على خليص ومراكزها الانسان والمكان

م/شرف الصعيدي

جهود مباركة وزيارات غير مسبوقة اسأل الله ان ينفع بها وينفع به وهذه دلالة صادقة على التوجه السليم وبخطى ثابته نحو تنمية حقيقية سوف نشهدها في المستقبل القريب ان شاء الله

توفيق الشابحي

لفتة كريم من قائد كريم يجزل العطاء بالقول و العمل زيارته لمكتب التعليم بالمحافظة بارقة أمل لكل منتسبي التعليم بالمحافظة تعزز الانتماء لهذه المحافظة العزيزة كما تدعم المواهب والأفكار و المبادرات
نحن في مكتب التعليم شرفنا بمثل هذا الدعم من رجل التنمية الاول في المحافظة
وسنكون عند ثقته التي أولانا إيها و سنحلق مع سعادته في سماء الابداع و التكامل الذي تربع فوق عرشه

وأرد بن شاكر الصحفي

نسأل الله أن يبارك في جهوده وأن يوفقه وجميع زملاؤه إلى ما فيه خير وصلاح للمحافظه وأهلها الكرام.

الشيخ مرزوق ماضي الصحفي

من لا يشكر الناس لا يشكر الله
حقيقة استحق محافظ محافظة خليص
جميع كلمات الشكر مني ومن مشائخ واعيان وابناء محافظة خليص لما يبذله من جهد واضح للرقي بمحافظة خليص الى مصاف المدن المتقدمة ، بالامس القريب كان في زيارات ميدانية للمراكز والاحياء لتلمس احتياج المواطن عن قرب وهذا قمة التفاني لتقديم الافضل، واليوم يقوم بجولة على المرافق المناط بها تقديم الخدمات للمواطنين وللإطلاع وتقديم النصح والتوجيه لتطبيق توجيهات ولات الامر وتقديم افضل الخدمات للمواطن وهذا من اكبر الشواهد على العمل الممنهج نسأل الله له التوفيق

أبوعاصم

مع اشراقة كل صباح نطالع خبرا سعيدا مصدره سعادة المحافظ . حقيقة نتابع جولات محافظنا المبدع بكثير من الاعجاب والشكر والتقدير ويبدو أننا على موعد مع نهضة شاملة ونقلة نوعية تجعل من محافظتنا جوهرة من اللؤلؤ تزين عقد الوطن . شكرا لك أيها الرجل القوي الأمين .

د. عبدالعالي علي المزروعي

جهد مشكور وسعي حثيث يقوم به سعادة محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي سلمه الله
في تطوير أداء الدوائر الحكومية ورفع كفائتها في خدمة أبناء المحافظة مما يحقق رؤية 2030
فلكم يا سعادة المحافظ خالص الشكر والتقدير ووافر الدعاء والتوفيق في مسيرتكم التنموية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.