“خيبة أمل” في سايتاما

خرج ممثل الكرة السعودية نادي الهلال بالمركز الثاني من البطولة الآسيوية للأندية بعد خسارته لقاء الإياب من فريق أوراوا الياباني بهدف مقابل لا شيء في ملعب سايتاما بحضور 63000 ألف متقرج ، سجله لاعبه البرازيلي داسيلفا أفضل لاعب في المباراة عند د.87 من عمر المباراة.

الشوط الأول

بدأت المباراة بحذر كبير من الفريق الياباني وسط أخطاء دفاعية للفريق الهلالي كادت أن تنهي على آماله منذ وقت مبكر حين أضاع المهاجم الياباني هجمة مبكرة عند ث.45 ، عادت الأخطاء مرة أخرى عند د.7 لمحور الدفاع سلمان الفرج كادت أن تسفر عن هدف محقق ..

نظم الهلال صفوفه وسيطر على معظم أرجاء ملعب المباراة دون تسجيل هجمة حقيقية تذكر .

أولى الهجمات الهلالية كانت لسالم الدوسري في د.25 عندما سدد كرة قوية اعتلت العارضة ، وعلى النتيجة السلبية انتهى زمن الشوط الأول.

الشوط الثاني
مع نهاية العشر دقائق الأولى من عمر المباراة أجرى المدرب الهلالي تغييرات هجومية بغية إحراز هدف تقدم بدخول اللاعب مختار فلاته في د.55 بديلاً للاعب عمر خريبين ، ونزول اللاعب ياسر القحطاني في د.67 بديلاً لسلمان الفرج ، ومع محاولات الهلال المستمرة في التسجيل تحصل اللاعب سالم الدوسري في د.77 على الكرت الأصفر الثاني نتيجة مخاشنة مع اللاعب الياباني ليشهر الحكم الأوزبكي له الكرت الأحمر لتزيد الأعباء والمصائب على الفريق الهلالي ، ورغم النقص حاول لاعبو الهلال تكرار محاولات التسجيل عبر شن بعض العرضيات على الفريق الياباني .

حاول مدرب الهلال استغلال آخر أوراقه بإدخال اللاعب محمد الشلهوب في د.85 بديلاً للاعب عبدالله عطيف .

وفي د.87 ينطلق اللاعب البرازيلي داسيلفا بالكرة بين متوسطي الدفاع ويواجه المعيوف بكرة إنفراد ويسددها قوية لتسكن سقف المرمى معلنة عن هدف التقدم للفريق الياباني في وقت يصعب التعديل فيه .. دقائق قليلة ليعلن الحكم الأوزبكي نهاية المباراة وفوز الفريق الياباني بلقب دوري أبطال آسيا لعام ٢٠١٧ م وضياع البطولة من الفريق الهلالي .

الجدير بالذكر أن الفريق الياباني يحرز اللقب للمرة الثانية في تاريخه عقب إحرازه له في عام 2007.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *