بالصور: مواطن يُطالب أمانة جدة بالتعويض لوقوع ضرر بسيارته بسبب “حفرة”

طالب أحد المواطنين أمانة محافظة جدة بالتعويض وذلك نتيجة إلحاق الضرر بمركبته بعد اصطدامها بإحدى الحفر المهملة الواقعة بطريق عابر القارات بأبحر الشمالية، مما نتج عنها أضرار جسيمة أسفل المركبة، وأيضاً خروج الإرباكات الأمامية بأكملها.

وذكر المواطن (س . م السلمي) أنه أثناء قيامه بقيادة المركبة في طريق عابر القارات بأبحر تفاجأ بإحدى الحفر والتي كانت تتوسط الطريق ومرتفعة ارتفاعاً كبيراً عن مستوى الطريق الذي يسلكه الكثيرون، حيث ألحقت بمركبته الضرر دون مراعاة لوسائل السلامة.

وقال إنه يطالب الأمانة أو الجهة المسؤولة عن تعويضه نتيجة هذا الإهمال، كما طالب أيضاً الجهات المختصة بتكثيف العمل والإصلاحات الخاصة بالطرق، حيث إن أغلب الطرق تفتقد لبعض وسائل السلامة، وهذا كله من أجل الحفاظ على سلامة وممتلكات الآخرين.

3 تعليق على “بالصور: مواطن يُطالب أمانة جدة بالتعويض لوقوع ضرر بسيارته بسبب “حفرة”

غير معروف

للاسف هذا الشارع ضحاياه في ازدياد ومدمر للمركبات ومهمل من قبل الامانه وبحاجة ماسه لاعاده السفلته
وكان الله في عون سالكيه واتمنى من الاخ السلمي ان يصعد الموضوع ولا يتنازل عن حقه

محمد الحربي

الاجراء السليم يستدعي المرور ويتم عمل حادث مروري من طرف واحد والسبب يذكر بانه سوء صيانه الطريق ويكمل اجراءات تقدير التلفيات … الخ بعد ذلك يتوجه لامانة جدة او الفرع الواقع في محيط الطريق
وفي حال عدم التجاوب يتوجه الى محكمة التنفيذ لاصدار الحكم بالتعويض المقدر

وضاح

عابر القارات اسم على غير مسمى انه مدمر العربات قبل فتره قادتنى الاقدار الى سىئ الذكر وسوء الطالع شارع عابر القارات ومن حفره الى حضن حفره والنتيجه السياره للورشه وشراء نظاره جديده وانصح الجميع بالابتعاد عن هذا الشارع قدر الامكان حتى تلتفت له امانه مدينه جده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.