مجلس إدارة جمعية البر بخليص يتفقد “مركز نسما” للخياطة

قام مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص ليلة أمس الأربعاء بزيارة لمركز نسما للخياطة والتطريز ، حيث ترأس الوفد الدكتور حمزة المغربي رئيس مجلس الإدارة ، وبمعيته اللواء عادل الشيخ المشرف على المشروع . 

وكان في استقبالهم الأستاذ سعيد آل مشرف مدير المسؤولية الاجتماعية بمجموعة نسما القابضة ، والأستاذة رنا زمعي المديرة العامة لمركز نسما ، و الأستاذة مرام الجدعاني المشرفة على المركز .

عقب الترحيب بين الطرفين ، أخذ الوفد جولة في المركز استمعوا خلالها عن شرح متكامل عن آلية العمل والتطور فيه ،حيث تم تأسيس قسم التصميم الإلكتروني الذي يساهم في إظهار جودة التصاميم لدى الخياطات في المنتجات المختلفة ، كما تم توفير نسخة أصلية معربة منه ، كذلك تم افتتاح خطوط إنتاج جديدة مثل الشنط ومراييل الكافيهات ،والمطاعم ،والسداري ،وشراشف الصلاة.

ويسعى المركز لتوسيع نشاطاته لزيادة الطاقة الإنتاجية ، حيث سيتم التعريف بالمركز عن طريق طباعة البروشورات الورقية والالكترونية ، والمشاركة في الملتقيات النسائية بمحافظة خليص وما حولها ، ودعوة النخب النسائية لزيارة المركز.

ومع ختام الزيارة قدم الوفد جزيل شكرهم لجميع العاملين والمشرفين بالمركز ، وخص بالشكر الشيخ صالح التركي الذي تبنى هذا المشروع من جميع جوانبه ، وتحمل كافة التكاليف من رواتب ، وتجهيز ، وتدريب ، وتوفير كافة المستلزمات المتعلقة بالمركز ، وذلك دعماً لجمعية البر لتحقيق أهدافها في التنمية المستدامة.

نسما 1

نسما 4 نسما 3 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *