محافظ خليص يرعى انطلاق فعاليات “تحدي القلعة”

برعاية محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل الحازمي ، انطلقت فعاليات مهرجان “تحدي القلعة” بحي الدف بمدينة خليص ، وذلك بحضور رئيس بلدية خليص المهندس عماد عيد الصبحي ، ومدير فرع وزارة الزراعة المهندس أنس مقبول البلادي ، وعدد من رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية ومشايخ وأعيان وأهالي المحافظة ، وبتواجد عدد من الإعلاميين من مدينة جدة .

أستهل الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها فؤاد العسمي ، ثم ألقى رئيس مركز حي الدف مدير المهرجان الأستاذ ياسر الشيخ كلمة قدم من خلالها شكره للدكتور فيصل على دعمه لهذا المهرجان ، وشكر كذلك جميع الجهات الداعمة من الدوائر الحكومية وغيرها ، كما قدم شرحاً مفصلاً عن المهرجان.

عقب ذلك ألقى راعي الحفل د.فيصل الحازمي كلمة قدم في بدايتها شكره لجميع رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة على جهودهم وسعيهم الدائم لخدمة المحافظة ، وتناول في شكره المجالس المحلية والبلدية والاستشارية ، كما شكر رئيس مركز الدف الأستاذ ياسر الشيخ وفريق عمله على هذه الفكرة الرائدة والتي تعتبر الأولى على مستوى المنطقة.

وأكد سعادة المحافظ أن محافظة خليص تزخر بشباب لديه الطاقات وهو يراهن بهم في بناء خليص الحاضر والمستقبل ، ووجه رسالة لشباب المحافظة بأن يسيروا قدماً ولا يلتفتوا إلى المحبطين.

بعد ذلك قُدم عرض للبلاك لايت ، ثم أوبريت “هذه خليص” ،  ثم عرض من فرقة سيف الدين الدمشقي من سوريا الشقيقة نال إعجاب الحضور ، بعد ذلك مشهد تمثيلي بعنوان “القلعة القديمة” ، ليختتم الحفل بالألعاب النارية.

جدير بالذكر أن “مهرجان القلعة الترفيهي” هو محاكاة لبرنامج المسابقات الشهير “الحصن” ، ومن المتوقع أنه سيشهد تحديات قوية ومثيرة ، حيث انطلقت أولى جولات فعاليات التحدي والتي سوف تستمر حتى نهاية المهرجان .

2 تعليق على “محافظ خليص يرعى انطلاق فعاليات “تحدي القلعة”

ابو ثامر

ياليت تَحُطُّون سناب المحافظه نريد متابعة الأحداث ومعرفة اخبار المحافظه

التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.