ثقافية الكامل تنفذ محاضرة تثقيفية عن “آثار التدخين على التفكير الإيجابي”

بإشراف نادي مكة الثقافي الأدبي، وبالشراكة مع إدارة التعليم والابتعاث بتعليم مكة، نفذت اللجنة الثقافية بمحافظة الكامل، مساء الأربعاء ٢٥/ ٧/ ١٤٣٩هـ، محاضرة بعنوان ( آثار التدخين على التفكير الإيجابي) وذلك ضمن فعاليات مستشفى الكامل العام التوعوية بأضرار التدخين تحت شعار ( قرارك بيدك).

وقد شارك في المحاضرة الأستاذ خالد بن محمد الصاعدي، مشرف التدريب بإدارة التدريب والابتعاث بتعليم مكة المكرمة، وبإدارة نائب رئيس اللجنة الثقافية بمحافظة الكامل الأستاذ/ عابد بن سعد السلمي.

ومن أبرز المحاور التي تم التطرق لها خلال المحاضرة: مفهوم التفكير وأهميته ومهاراته، وآثار التدخين السلبية على الدماغ ومراكز التفكير والتفكير الإيجابي، وعوامل التخلص من التفكير السلبي.

جدير بالذكر أنه قد حضر المحاضرة مجموعة من الأطباء العاملين بمستشفى الكامل والمراكز الصحية المجاورة، حيث كان لحضورهم دورًا إثرائيًا في اللقاء، واختتمت الأمسية الثقافية بتكريم المشاركين في المحاضرة من قبل رئيس اللجنة الثقافية بمحافظة الكامل الأستاذ تركي بن خيشان السلمي، الذي بدوره شكر المحاضر على المادة القيمة وأعضاء اللجنة على المساندة والتخطيط المسبق لإنجاح الفعاليات بكل كفاءة واقتدار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *