محافظ خليص يفتتح حملة التبرع بالدم لأبطال الحد الجنوبي

افتتح سعادة محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي صباح اليوم الأربعاء الموافق ١٤٣٩/٧/٢٥هـ، حملة “التبرع بالدم لجنودنا البواسل بالحد الجنوبي” بمستشفى خليص العام، تحت شعار “بدمك تحمي وطنك” وذلك تقديراً ووفاء لعطاءاتهم المستمرة ونجاحاتهم المشرفة وبذلهم أرواحهم خدمة لدينهم وملكهم ووطنهم وأهلهم.

وكان في استقبال سعادة المحافظ مدير مستشفى خليص العام الأخصائي تركي عبدالمغني الشيخ، ورؤساء الأقسام والهيئة الطبية والتمريضية والإدارية بالمستشفى، وبتشريف من رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة.

وقد انطلقت المبادرة بتنظيم من المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في مستشفى خليص العام، بالمشاركة مع إدارة المختبرات وبنوك الدم بالشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، كما كان لقسم المختبر بمستشفى خليص العام بإدارة الأستاذ فهد المعبدي الدور البارز في تنظيم المبادرة، وبتفاعل عدد من زملائه الكرام دور في تنظيم الحالات و عمل التحاليل اللازمة قبل عملية التبرع.

وخلال الافتتاح تحدث مدير المستشفى تركي عبدالمغني الشيخ، مرحباً بسعادة المحافظ ومديري الدوائر الحكومية من ضباط و مدنيين، شاكراً لهم حضورهم واهتمامهم بدعم الحملة.

بعد ذلك تم إجراء بعض الكشوفات الطبية لسعادة المحافظ ورؤساء الدوائر الحكومية والحضور، والتي تستوجب الإجراء قبل عملية التبرع بالدم.

ثم توجه سعادة المحافظ والحضور إلى العربة الخاصة بالتبرع بالدم والتي يشرف عليها الأستاذ محمد بلغيث، مدير بنوك الدم بالشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة للتبرع بالدم؛ وذلك دعماً للمبادرة التي تهدف لخدمة جنودنا البواسل في الحد الجنوبي وتقديراً لجهودهم المبذولة.

     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.