انطلاق مسابقات “تحدي القلعة” على جائزة محافظ خليص 27 رجب

دشّن سعادة محافظ  محافظة خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي وبحضور رئيس البلدية المهندس عماد عيد الصبحي برنامج  تحدي القلعة والذي سوف ينطلق يوم الجمعة 27 من شهر رجب الحالي بمدينة خليص بحي الدف، حيث يشرف عليه وينفذه جمعية مراكز الأحياء بمحافظة خليص ممثلة بمركز حي الدف.

هذا ويقام البرنامج الرياضي الترفيهي تحدي القلعة لأول مرة بمحافظة خليص، ويحاكي برنامج المسابقات الياباني الشهير الحصن وتبدأ فعالياته من الساعة 07:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.


وقد تحدث لصحيفة غران الإلكترونية رئيس الفريق المنظم لهذا البرنامج الاستاذ ياسر الشيخ عن أهداف وآليات البرنامج قائلاً: في البداية أود أن أتوجه بالشكر الجزيل لسعادة محافظ خليص على تدشين فعاليات “تحدي القلعة” والتي تقام لأول مرة بمحافظة خليص وهذا إنما يدل على دعم سعادته لكافة الأنشطة الشبابية التي يستفيد منها شباب المحافظة.

عن تحدي القلعة : 
هو برنامج ترفيهي يحوي مسابقات وألعاب جسدية وترفيهية، وسوف يقام بحي الدف بإدارة مركز حي  الدف التابع لجمعية  مراكز الأحياء بمحافظة  خليص. ويعتمد البرنامج على رصد المواجهة بين فريقي المهاجمين والمدافعين عن القلعة ويخوض المسابقة  فئة كبيرة من المتسابقين المشاركين من جميع أرجاء محافظة  خليص في المنافسة والمغامرة والترفيه في الهواء الطلق ، ويحاول فريق المتسابقين اجتياز مراحل كبيرة من الموانع،  تضم بداخلها مراحل متنوعة وغنية بالألعاب الرياضية البرية والمائية الشيقة التي تتطلّب الشجاعة والمثابرة، ويقوم فريق  المدافعين بالدفاع عن القلعة وذلك بوضع الحواجز والعقبات لإعاقة المهاجمين والحيلولة دون نجاحهم في تجاوز مراحل المسابقة ويتنافس المُتبارون في كل  مسابقة على الصمود،  فيما تتناقص أعدادهم مع استبعاد الخاسرين في كل مرحلة، ليصل في نهاية المطاف أصلبهم عودًا وأكثرهم تصميمًا وعزيمة إلى  المرحلة الأخيرة لينافسوا السيد قائد المدافعين وأعوانه، حيث يتحدد مصيرهم إما بالفوز  أو الخسارة في كل  مسابقة.

اللجان العاملة :
وقد تم تشكيل خمس لجان عاملة لتنظيم وتنفيذ المسابقة وهي: لجنة التجهيزات، ولجنة الأمن والسلامة، ولجنة الضيافة، ولجنة البرامج والمعروضات ولجنة الإعلام والتوثيق.

أهداف المسابقة :
أما عن أهداف مسابقة “تحدي القلعة” فإنها تهدف في المقام الأول لإيجاد صيغة للتلاحم بين شباب المحافظة من مختلف الأحياء والمراكز الإدارية ، وتجميع الشباب من المحافظة وما جاورها في برنامج ترفيهي يحاكي البرامج الترفيهية العالمية بضوابط شرعية تخدم قيم الترفيه التي يتبناها ديننا الحنيف. كما يهدف إلى استغلال طاقات الشباب ونقاط قوتهم في برنامج يجمع بين الرياضة والترفيه.

هذا وتوجهت إدارة البرنامج بدعوة شباب مجتمع محافظة خليص للاشتراك في فعاليات هذا البرنامج المثير، ووعدتهم بالعديد من المفاجأت الكبيرة والتي سوف تكون من نصيب المشاركين والحضور أيضاً.

موقع المسابقة :

15 تعليق على “انطلاق مسابقات “تحدي القلعة” على جائزة محافظ خليص 27 رجب

فؤاد الحميري..

مسابقة نوعيه رائعه ..شكرا للقائمين على هذه المسابقه..

احمد الصبحي

عمل جبار الله ييسهلها لهم اول مرا تحصل ف خليص صراحه شغل جميل وسمعه واسعه جداا ????❤️

احمد الصبحي

ارفع القبعه لجهودهم المبذوله صراحهه ?

خالد المرامحي

فكره جميله جدا شكرا للقائمين على هذه المسابقة والداعمين لها

خالد عبدالمحسن المغربي

شكرا شباب خليص وفكره ناجحه ان شاء الله

متخرج بدري

عمل جميل جدا سوف يقدم من شباب حي الدف
اتمنى ان يكتمل العمل بدعم حضور الجماهير ودعم مالي ايضا ومساعده من الدوائر الحكوميه لاكتمال المنظومه
الشباب يحتاجون الشي الكثير ياشباب
ابريت غنائي ومسرح والعاب ناريه وملاهي
وفرقة مسرحيه
شي يشرف يا شباب الدف الى الامام وانا اول الحاضرين باذن الله
تحياتي لكم

غير معروف

الجهد والعناء يزول من أجل فرحه شبابنا وأبنائها

د حمزة المغربي

عمل مبارك و جهد مشكور و فكر رائد نسأل الله تعالى أن ينفع به شباب المحافظة، و كل الشكر و التقدير لكل العاملين و المنظمين و الداعمين و المشاركين و في مقدمتهم سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي و مركز حي الدف و القائد المبدع ياسر الشيخ و نسأل الله تعالى التوفيق و السّداد لكل محب مخلص عازم على التغيير الإيجابي و إحداث نقلة إلى الأمام و المشاركة بما هو مفيد و بما يعزّز اللحمة و إدخال السعادة على أبناء المحافظة

ابو راكان

جزاكم الله خيرا على هذا البرنامج الهادف ???
واحتوائكم لهذه الشريحة الغالية من شباب المستقبل بما يفيدهم وينفعهم??? ✌??

الشيخ مرزوق

ارى ان ايام العز كل يوم تعزز في محافظتنا الجميلة محافظة خليص?
بالامس المهرجان الزراعي قد بلغ الآفاق
بما يفوق الوصف من المحتوى والابداع ،?
واليوم ?تحدي القلعة? وماهو إلا إستمرار للتحدي لتحقيق الهدف المنشود وهو ان نضع محافظة خليص في مستوى افضل خمس محافظات على مستوى المملكة الحبيبة ?وسوف يتحقق هذا الهدف بالالفة والعمل الجاد من ابناء المحافظة تحت قيادة القائد الحكيم والمحب للمحافظة الدكتور فيصل الحازمي
وفريق العمل المبدع في المحافظة
وفقهم الله لكل خير???

عبدالرحيم الصبحي ـ أبو أوس

برنامج ترفيهي ماتع وفكرة متى وجدت الدعم وتواجد أخر يرسم مداه الرجال من شباب محافظة خليص الأبطال أعجبني الاسم كثيرا وتوقفت عنده كأني بشباب خليص يرسلون رسالة تحدي الاستمرار في العمل الذي يسير بالمحافظة للأمام
شكرا لمركز حي الدف المبادرة وشكرا لمحافظ خليص الرعاية الدائمة ومادام الحب شعار العاملين فالانجاز رفيق المجتهدين

محمد الرايقي

تحدي القلعه إضافة جديدة للبرامج المنفذة بالمحافظة
ولكن تحتاج هذه الفعالية إلى الدعم الإعلامي من جميع الصحف بالمحافظة لاظهارها بالصورة التي تستحقها كذلك نحتاج تفاعل أبناء المحافظة ورجال أعمالها للمشاركة في مثل هذه الفعاليات من أجل انجاحها .
فللأسف رجال الأعمال بالمحافظة دورهم ضعيف جداً في دعم مناشط وفعاليات المحافظة وهذا يضع علامات استفهام كثيرة حول عدم دعمهم .

هاني

السلام عليكم تحية طيبة الاخوه القائمين على تحدي القلعه اوحصن الشهير الشكر موصول لكم على السعادة لدكتور فيصل بن غازي الحازمي بمركز الاحياء مزكز حي الدف وعلي جميع الدوائر الحكومية في محافظة خليص متمين الكم لمزيد من النجاحات في ضل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه لله تعالى

فيصل بن نامي السلمي

” تحدي القلعة ”
مسابقة شبابية سوف تظهر قدرات الشباب و تحفز لديهم أسباب وعوامل النجاح من تخطيط و تحمل وتقدير للمسئولية ومواظبة ..
ِ
سوف نرى نماذج من القدرات ، وسوف يكون هذا التحدي بداية لمسابقات وأبدعات اخرى من اختراعات وتطوير ..
ِ
وامل ان تتبنى احدى الجهات او المانحين انشاء نادي
للموهبين المهنيين لممارسة الاعمال وتطبيق الأفكار .
ِ

شكراً د/ فيصل الحازمي … شكراً م/ عماد الصبحي …
ٰ شكراً لصاحب الفكرة ومن عاونه .

عبدالعزيز الصعيدي

فكرة رائعة وعمل جميل وجهد مشكور لجميع القائمين على هذا البرنامج الترفيهي الشبابي وأتمنى لهم التوفيق والنجاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.