مدينة غران للضيافة

الجميع في مهرجان خليص الزراعي الترفيهي السياحي شارك وساهم في دعم ونجاح وتميز فعالياته ومناشطه من مراكز إدارية ودوائر حكومية ولجان وجمعيات وأفراد وجماعات، ولم يبخلوا على محافظتهم العزيزة بأن تكون في الصدارة بدون منازع من خلال ما رأيناه وما سمعناه في القنوات الفضائية، وما قرأناه في الصحف المكتوبة والإلكترونية وما لمسناه من ردات الفعل الإيجابية لضيوف المهرجان عند زياراتهم للمهرجان.

وينضم إلى أولئك الأفذاذ أهالي مدينة غران؛ للضيافة أُناس تبرعوا بمالهم ووقتهم وجهدهم من أجل دعم نجاح المهرجان وتفوقه وتميزه عن غيره، فمنذ أن تم تحقيق رغبتهم بأن مُنحِوا شرف الضيافة والاستقبال لجميع ضيوف المهرجان وزواره بدأؤوا في العمل الجاد والمنظم فجهزوا المقر والمكان المُشرّف لاستقبال الضيوف والزوار والذي نعتبره فخراً لنا جميعاً كأبناء المحافظة والذي تم تجهيزه تجهيزاً فاخراً يليق باستقبال كل قادم إلى مقر المهرجان، واستقلبوا الجميع مرحبين وفرحين ومقدمين كل مايخص الضيافة مع بشاشة وجه ورحابة صدر، وتواجد مستمر ودائم في مقر ضيافتهم رغم المشاغل الكثيرة والارتباطات المستمرة اجتماعياً وأسرياً إلا أنهم وضعوا الضيافة أولاً وغيرها من مشاغل وارتباطات ثانياً؛ فنالوا الرضى والتقدير من الجميع.

وكل زائر وضيف يكون في استقباله عدد كبير من كِبار القيمة والمقام من أبناء مدينة غران، وعلى رأس هؤلاء المرحبين والمتواجدين الشيخ الوقور مرزوق بن ماضي الصحفي، وكل أعيان ومشائخ وأهالي غران.

وهذا غير مستغرب ممن جعلوا خدمة المحافظة وأهلها في المقام الأول بالنسبة لهم؛ فنالوا التقدير والاحترام وهم يستحقونه، فلهم من الجميع كل تقدير ومحبة.

ومضة مهداة لفعلكم الطيب:

عـابوا عـلـيـنا سخاء الكف نبسطها
كم عابنا الناس نسخو في عطايانا

وكــم خـطـئـنـا ولم نـرتـد عـن خطأ
مـحـبـة الـضـيـف بعض من خطايانا
(ناصيف يمين)

محمد الرايقي

مقالات سابقة للكاتب

5 تعليق على “مدينة غران للضيافة

عبدالعالي فالح الصحفي

شهادة نعتز بها من شخصية مثل الأستاذ محمد الرايقي ابوخالد والذي كان لها الدور الأكمل في نجاح مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي ورجل يستحق كل الإحترام على جمال خُلقة ورحابة صدرة وسعة فكره وثقافته من كل الأعماق شكراً اخي الكريم والى اللقاء في نجاحات اخرى لمحافظتنا وجميع مدننا ومراكزنا

متابع

شهاده نعتز بها من الاخ محمد الرايقي الرجل الذي له دور اعلامي بارز في كل مناسبات وفعاليات المحافظه فلا تراه يغيب عن مناسباتها ويسعى دوما للتنميه ان كان بقلمه بالصحف او حضوره ومشاركته الفعاله .
وماقاله عن مركز مدينة غران لضيافة زوار المهرجان شئ يعتز به ويفتخر به من رجل لا يعرف الا قول الصدق . فاهالي غران لم يسعوا من وراء ذلك إلا لنجاح المهرجان وكان هو هدفهم الاسمى فبذلوا الغالي والنفيس ليكون مكان الضيافه واجهه حضاريه يقدم فيه كرم وجود واصالة أهل المحافظه جميعا وعلى رأسهم سعادة محافظ خليص
شكرا من الاعماق الاخ محمد الرايقي
فنجاح المهرجان هو تكريم لكل من شارك فيه

أ.نويفعة الصحفي

شكرا لكم استاذ محمد الرايقي ..شهادة نعتز بها ونفخر .

الشيخ مرزوق

لو ما صُب من الكيف غير فنجان
وجاء في يد محمد الرايقي لكفانا فخر وكرامة
وضيافة مدينة غران سهم من ضمن السهام التي رميت لبناء مجتمع متكامل متحاب نفتخر بكل ما يقدم
وقد نجح مجتمع محافظة خليص بقيادة
الدكتور فيصل الحازمي محافظ محافظة خليص
ان يقدم لوحة جميلة متكاملة يعجز الكلام عن وصفها ولكن الناظر إليها يسر

اوجاع كاتب

أهالي مدينه غران أهل وفاء وكرم افعال وليست أقوال
لهم منا خالص التقدير والاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *