رئيس مركز القضيمة ومشايخ وأعيان يزورون مهرجان خليص الزراعي السياحي

استقبل سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، مساء الأحد ٢٣ جمادى الثاني ١٤٣۹هـ، في مقر مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي رئيس مركز القضيمة الأستاذ عبد الله العتيبي، وعدد من مشايخ وأعيان وأهالي القضيمة وصعبر وكلية وقرية والحصينية

وقد رحب الحازمي بضيوف المهرجان وعبر عن سعادته بهذه الزيارة، فيما عبر رئيس مركز القضيمة عن سعادته بهذه الزيارة، ودعوة المحافظ له.

هذا وقد اصطحب رئيس المركز والزوار، المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ فؤاد الصبحي، في جولة شملت كافة أركان المهرجان واطلع على البرامج المقامة ، ثم بدأ حفل خطابي تخلله فقرات تنوعت بين القصائد والفعاليات؛ حيث نفذ مركز صحي غران محاضرة بعنوان “الطب البديل ماله وما عليه” نفذها الدكتور حميد الشهري، وقدم لها مدير المركز سامي المزروعي.

ثم بعد ذلك كانت فقرات شعرية بدأها الشاعر عبد الرحيم الشيخ بقصيدة يمتدح فيها محافظ خليص، ثم قدم الشاعر حامد الذروي قصيدة أخرى، ثم حداية قدمها الشاعر محمد الجغثمي.

وقد صرح ضيف المهرجان الأستاذ عبد الله العتيبي لقناة الباسل بتصريح عبر فيه عن سعادته لما رآه في المهرجان من أفكار ثقافية وفعاليات تراثية، كما شكر محافظ خليص على دعوته الكريمة للمهرجان.

    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *