“الحازمي” يقف على بدء توسعة وازدواجية طريق (خليص ـ صعبر)

وقف سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي، صباح الأحد ٢٣ جمادى الثاني ١٤٣۹هـ، على بدء مشروع توسعة وازدواجية طريق (خليص ـ صعبر) ، حيث كان في صحبته رئيس مركز القضيمة الأستاذ عبدالله العتيبي، والمهندس ياسين الذبياني، نائب رئيس بلدية خليص ومدير المشاريع، وممثلين من مكتب الخدمات من بلدية رابغ، حيث شاهد الجميع بدء وزارة النقل في الشروع في تنفيذ ازدواجية جزء من طريق (خليص ـ صعبر) وتوسعة أجزاء أخرى وعمل حماية وتوسعة أكتاف أطراف الطريق، بالإضافة إلى تنفيذ وسائل السلامة المرورية بالطريق.

وتبدأ هذه التوسعة من كوبري تقاطع طريق مكة المدينة، حتى تقاطع كوبري (صعبر ـ جدة ـ ينبع)، وتعد هذه المنطقة كثيرة الحوادث حيث ترتادها المقطورات والشاحنات لكثرة المصانع بها.

من جهته؛ فقد قدم محافظ خليص شكره وامتنانه لوزارة النقل التي بادرت وسارعت في تنفيذ الطريق وتكليف الجهات ذات العلاقة للقيام بمسؤلياتها حفاظاً على الأرواح والممتلكات وهو ما يوجه به ولاة الأمور حفظهم الله ،كما قدم شكره لشركة مطلق الغويري التي بادرت في تنفيذ المشروع قبل صدور التكليف الرسمي لها، مشيراً إلى إن هذه تعد بادرة تستحق الثناء لهذه الشركة ذات الحس الوطني والمسؤولية الاجتماعية التي تدفعها إلى المساهمة في مثل هذه المشاريع .

جدير بالذكر أنه من أكثر من أربعة أشهر قد وقف محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي  ورئيس البلدية المهندس عماد عيد الصبحي  على الطريق بعد أن تقدم عدد من مرتاديه بشكوى من خطورته وكثرة الحوادث المميتة عليه .

    

2 تعليق على ““الحازمي” يقف على بدء توسعة وازدواجية طريق (خليص ـ صعبر)

طلال محمدحسن بن حسان الحساني

جعل الله عملكم خالصاً لوجه الله تعالى، وجعلنا الله واياكم في خدمة هذا الوطن…
بهذا العمل رحمتم الناس ، ورحمتم مرتادي هذا الطريق رحم الله والدينا ووالديكم والمسلمين….

abu fahad

بارك الله لك في عملك وجعله في ميازين حسناتك واعمالك .. شكراً من الاعماق فقد كانت وقفه انسانيه تخدم المواطنين جميعهم.. جزاكم الله كل خير واجزل لكم الاجر ووفقكم لكل خير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *