محافظ الجموم يكرم الفائزين في مسابقة الإبداع

رعي سعادة محافظ الجموم الأستاذ عمران بن حسن الزهراني، مساء الأربعاء 19 جمادى الثاني 1439هـ، مسابقة الإبداع لمحافظة الجموم، وذلك بحضور رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة والدكتور محمد الغامدي، والدكتور ناجي با ناجي من إمارة منطقة مكة المكرمة.

وتأتي هذه المسابقة تحت شعار ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟” والذي أطلقه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

وكانت محافظة الجموم قد أعدت مسابقة متخذة شعار “أنا مسؤول” وأطلقتها بجائزة مقدارها 90 ألف ريال، موزعة على ثلاث جوائز، الجائزة الأولى مقدراها 40 ألف ريال، والثانية 30 ألف ريال، والثالث 20 ألف ريال، وقد انخرط في هذه المسابقة جميع الدوائر الحكومية والمؤسسات والأفراد، واتخذوا جميعًا شعار: “أنا مسؤول” في المحافظة، وأعدت اللوائح والأنظمة والمعايير لتحكيم هذه المسابقة، وتقدم لها 30 متسابقًا من أصحاب المبادرات على مستوى الأفراد، و19 مبادرة على مستوى الدوائر الحكومية.

أستهل الحفل الختامي لهذه المسابقة بآيات من القرآن الكريم تلاها عبدالله نعمان، ومشهد كيف نكون قدوة من تأليف صالح العتيبي، وأداء الطالبان: عبدالله مطر الحمراني، ونايف مطلق الحربي، ثم قدمت قصيدة شعرية تحكي عن القدوة والمسؤولية، من الشاعر عبدالرحيم الشريف، والشاعر براء البركاتي، ثم تلى ذلك عرض مرئي عن كيفية انطلاق الجائزة والمبادرات، من إعداد صلاح الحسيني، وهزاع الشريف ، ومحمد عبدالكريم السلمي، وشداد العتيبي.

ثم تحدث بعد ذلك سعادة محافظ الجموم في كلمة أمام الحضور، تقدم فيها  بشكره الجزيل لجميع الداعمين والمبادرين والرعاة، وقال إن هذه المسابقة آتت أكلها وتمثل الجميع بشعارها “أنا مسؤول” وتمنى للجميع الاستدامة في تنفيذ هذه المبادرات، ثم تم تكريم جميع المشاركين في المسابقة ، أعقبها تكريم الفائز الثالث، وهو مبادرة إدارة الدفاع المدني بعنوان “حياك” ومقدار جائزتها 20 ألف ريال، ثم الثاني مبادرة متطوعات وادي فاطمة بقيادة نور باكور، بعنوان “بسطة خميس” ومقدارها 30 ألف ريال، وحصد على المركز الأول مبادرة “حاضر” من بلدية محافظة الجموم برئاسة رئيس بلديتها فيصل آل مخلص، وجائزتها 40 ألف ريال.

      

 

2 تعليق على “محافظ الجموم يكرم الفائزين في مسابقة الإبداع

احمد البشري ابو باسم

مُجحف في حق الأفراد أن يقحمونهم مع الشركات والمؤسسات و الدوائر الحكومية فهذا ظُلم لهم . فالخبرة والمادة محسومة في هذا الأمر. هذا غير الاستعانة بأطراف خارجية لتطوير مشاريعهم

فكان من الأولى أن تكون مسابقة كل فئة على حداها .
مسابقة للأفراد وأخرى للمؤسسات والدوائر الحكومية

مها

كان يوم جميل فقط لي تعليق على اسم قائدة فريق متطوعات وادي فاطمة نورة سالم باكور وليس بكور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *